مصر وغانا .. كوبر عقدة جديدة للبلاك ستارز (فيديو)

الأحد، 12 نوفمبر 2017 04:57 م
مصر وغانا .. كوبر عقدة جديدة للبلاك ستارز  (فيديو)
محمد صلاح
هيثم عويس

يلتقى فى الخامسة والنصف عصر اليوم المنتخب الوطني المصرى مع نظيره الغانى فى الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 فى لقاء تحصيل حاصل للمنتخبين ، بعدما حجز الفراعنة تذكرة الصعود للمونديال من الجولة الماضية بعد الفوز على الكونغو 2 / 1 وارتفاع رصيدهم إلى 12 نقطة وتوقف رصيد أوغندا صاحب المركز الثانى عند 8 نقاط .

ورغم أن المباراة تحصيل حاصل إلا أن نجوم البلاك ستارز سيسعون إلى تحقيق الفوز على المنتخب الغاني لكسر عقدة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الذى نجح فى الفوز على نظيره الغاني في اللقاءين الذي واجههما فيه .

اللقاء الأول

فاز المنتخب الوطنى على غانا بهدفين نظيفين فى الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم فى اللقاء الذى أقيم باستاد برج العرب أحرزهما محمد صلاح وعبد الله السعيد

 

 

اللقاء الثانى

فاز المنتخب الوطنى على غانا بهدف نظيف لمحمد صلاح فى المباراة التى جرت بينهما فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية التى أقيمت مؤخرا بالجابون .

 

والسؤال هل يستطيع منتخب غانا كسر عقدة كوبر، أم ينجح الخواجة الأرجنتينى فى مواصلة تحقيق نتائجه الجيدة على البلاك ستارز ، هذا ما ستجيب عنه مباراة اليوم . 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق