بولا يعقوبيان تكشف كواليس الإعداد لحوار سعد الحريري على تليفزيون المستقبل

الأحد، 12 نوفمبر 2017 04:45 م
بولا يعقوبيان تكشف كواليس الإعداد لحوار سعد الحريري على تليفزيون المستقبل
سعد الحريرى

يطلّ رئيس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى ،فى السابعة مساء اليوم، على تلفزيون المستقبل مع الإعلامية بولا يعقوبيان لمحاورة حول الاستقالة والاحداث الجارية بلبنان.
 
يعقوبيان أكّدت الخبر فى اتصال مع صحيفة النهار اللبنانية، وروت التفاصيل: "كنتُ فى طريقى إلى أبو ظبى برحلة عمل خاصة لا شأن لها فى الإعلام، وحين وصلت، وجدتُ أنّ الرئيس الحريرى كان قد حاول الاتصال بي، فعادوتُ الاتصال ليُخبرنى قائلاً: "صرلك فترة بدك مقابلة، تفضّلى"، فأجبته: "بالطبع"، وهكذا تمّ الأمر".
 
وتُكمل يعقوبيان التى تستعدّ للسفر إلى السعودية اليوم: "سأجرى مع الرئيس مقابلة خاصة عبر تلفزيون المستقبل، يبدو أنّ الشاشات جميعها ستنقلها، ولا أؤكد بعد إن كانت ستُبثّ الليلة أم لا، لكنّنى متوجّهة إلى الرياض اليوم مع فريق البرنامج بغرض إجرائها". 
 
ولاحقاً، غرّدت رداً على بعض الأخبار التى تناقلت إنّها لن تذهب برفقة فريق برنامجها إلى الرياض، فكتبت: "لم اسمع بخبر منع فريق تلفزيون المستقبل من الذهاب معى إلى الرياض إلا من الإعلام. لم أتوجه بعد إلى المطار ولا وقت كافياً لفريق من بيروت للتجهيز، سيتم الاستعانة بفريق من السعودية وهذا طبيعى نظرا لضيق الوقت". 
 
لم أسمع بخبر منع فريق تلفزيون المستقبل من الذهاب معى إلى الرياض إلا من الإعلام، لم أتوجه بعد إلى المطار ولا وقت كاف لفريق من بيروت للتجهيز، سيتم الاستعانة بفريق من السعودية وهذا طبيعى نظرا لضيق الوقت.
 
تعليقاً على الخبر، أوضح المدير التنفيذى للأخبار والبرامج السياسية فى تلفزيون "المستقبل" نديم قطيش لـ"النهار"، أنّ فريق عمل التلفزيون لن يرافق يعقوبيان إلى الرياض لإجراء مقابلة مع الرئيس سعد الحريرى، وذلك "لأسباب لوجستية".
 
وتابع: "لا حاجة إلى نقل المعدات، ولا صحة نهائياً ربط عدم ذهاب الفريق بأسباب سياسية"، مشيراً إلى أنّ الحلقة "يُفترض أن تكون مباشرة".
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق