وفد نقابة المهندسين يزور شركات البترول في الإسكندرية ( صور )

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 01:50 م
وفد نقابة المهندسين يزور شركات البترول في الإسكندرية ( صور  )
وفد نقابة المهندسين
الإسكندرية - محمد صابر

زارت لجنة من نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبي، عدد من شركات قطاع البترول بالمحافظة، للتعريف بالخدمات التي تقدمها النقابة والتعرف علي المشاكل التي يواجها المهندسين .

 

وشملت الزيارة التي أجرتها لجنة الصناعة والطاقة بنقابة المهندسين بالأسكندرية برئاسة المهندس أحمد الغمري، عدد من شركات قطاع البترول بالمحافظة، وهي " بترومنت، الأسكندرية للبترول، أنربك"، عقدت خلالها عدد من القاءات مع مسؤولي الشركات والعاملين من المهندسين .

 

وقال المهندس وليد سعيد، أمين عام النقابة، إن الزيارة تأتي في إطار التواصل المستمر لنقابة المهندسين مع الأعضاء، وذلك من خلال زيارة المهندسين في أماكن عملهم لتعريفهم بالخدمات التي تقدمها النقابة والإستماع إلي مطالبهم، والعمل علي ثقل مهارتهم المهنية بالمشاركة مع الشركات .

 

وأضاف أن الزيارة كانت ناجحة وخرجت لجنة الصناعة والطاقة بعدد من التوصيات حول مطالب المهندسين بالشركات، بخلاف التوصل إلى صيغة تفاهمية بين الشركات، لعقد شراكات في التدريب للمهندسين العاملين أو الطلبة والخريجين الجدد، للتعرف عن قرب لسوق العمل .

 

وتعمل نقابة المهندسين بمحافظة الأسكندرية، إلى توفير كافة الخدمات لأبنائها وتسهيل التواصل معهم بالشركات المختلفة، أو بمقر النقابة أو نادي المهندسين، مع الإهتمام بالجانب التدريبي وتوفير فرص عمل وتدريب للخريجين .

 

IMG_1128
 

 

IMG_1167
 

 


 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة