ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة مواتير المياه بالغردقة

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 11:52 م
ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة مواتير المياه بالغردقة
سجن- صورة أرشيفية

تمكنت مباحث قسم ثان الغردقة محافظة البحر الأحمر، من ضبط تشكيل عصابي، متخصص في سرقة مواتير المياه من المساكن والمتهم في 3 وقائع سرقة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
وتلقى اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من اللواء عصام العزب مدير مباحث المديرية يفيد تمكن النقيب أحمد الدشناوى معاون مباحث قسم ثان الغردقة عند مروره  بمنطقة الصفوة  من ضبط  كلاً من المدعو " عبدالله. إ"  عاطل ومقيم زرزارة- الدهار ثان الغردقة والمدعو " عبد الرحمن. ر " 18 عاما، عاطل ومقيم السقاله - أول الغردقة وبحوزتهما موتور رفع مياه ومقص حديدى لقطع المواسير.
 
وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بقيامهما بسرقته من خلف مسكن المدعو صاحب مركز صيانة سيارات ومقيم الدهار- الصفوة – ثان الغردقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11103 جنح قسم ثان الغردقة لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة.
 
 وبتطوير مناقشتهما اعترفا بقيامهما بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهما تخصص فى سرقة مواتير المياه  وارتكابهما واقعه سرقة 2 موتور رفع مياه من خلف مسكنها من منطقة الاستاد ، واخر من منزل موظف يقيم منطقة الصفوة ثان الغردقة.
 
كما اعترفا انهم قاموا ببيعها للمدعو" على. ع "  صاحب ورشه لف مواتير ومقيم شارع السلام ثان الغردقة تم ضبطه وضبط المسروقات بارشاده.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة