وزير التنمية المحلية يتعرف على نسب تنفيذ المشروعات وتطوير الميادين بالإسماعيلية (صور)

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 10:26 ص
وزير التنمية المحلية يتعرف على نسب تنفيذ المشروعات وتطوير الميادين بالإسماعيلية (صور)
لقاء الوزير بمديرى عموم المحافظة بحضور المحافظ

عقد كلا من محافظ الإسماعيلية اللواء يس طاهر وزير التنمية المحلية الدكتورهشام الشريف اجتماعا بمديري العموم  بقاعة ديوان عام المحافظة للاستماع لنسب التنفيذ في عددا من المشروعات والمحاور على مستوى المحافظة.

وخلال اللقاء استمع الوزير إلى شرح من محافظ الإسماعيلية عن إنشاء عددا من المحاور بشوارع محمد علي وشارع أم كلثوم وإنشاء محور ملاصق لبحيرة الصيادين بالإسماعيلية بالإضافة لتنفيذ فكرة أخرى على جانبي المشروع وهى مول كبير وإنشاء منطقة سياحية لإضافة الجانب التنموي والسياحي للمحافظة وتكلفة المشروع بالمرحلتين الأولى والثانية 2 مليار جنيه.

وأضاف المحافظ إلى رفع كفاءة شارع ومحاور شارع محمد على على ترعة الإسماعيلية بالإضافة تنفيذ عدد كبير من الكباري على مستوى المحافظة.

واستطرد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية حديثة عن تطوير عددا من ميادين الإسماعيلية ومنها ميدان الجمهورية "شامبليون سابقا" بالإضافة إلى تطوير ميادين مصطفى كامل التابع لحي أول الإسماعيلية وأشار المحافظ أن معظم تطوير الميادين تتم بالجهود الذاتية .

وأشار المحافظ بأنه تم تطوير ميدان إندونيسيا بالإضافة إلى تطوير حديقة الشيخ زايد وإنشاء النافورة الراقصة بالإضافة إلى تطوير ميدان عمر بن الخطاب وميدان المهندس عثمان أحمد عثمان أمام مكتبة مصر .

جاء ذلك على هامش زيارة وزير التنمية المحلية للإسماعيلية لتفقد ومتابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة منشآت مستشفى أبوخليفة وتجهيزها استعدادا لتشغيلها ودخولها الخدمة الفعلية بعد توقف دام لسنوات طويلة منذ إنشائها .

لقاء الوزير بمديرى عموم المحافظة بحضور المحافظ (1)
 
لقاء الوزير بمديرى عموم المحافظة بحضور المحافظ (2)
 
لقاء الوزير بمديرى عموم المحافظة بحضور المحافظ (3)
 
لقاء الوزير بمديرى عموم المحافظة بحضور المحافظ (4)
 
لقاء الوزير بمديرى عموم المحافظة بحضور المحافظ (5)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة