المهن الموسيقية تقرر وقف شيرين وتحويلها للتحقيق

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 04:17 م
المهن الموسيقية تقرر وقف شيرين وتحويلها للتحقيق
الفنانة شيرين عبد الوهاب
كتب احمد اسماعيل

قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء وتحويلها للتحقيق وذلك لسخريتها الغير مبررة من على صورة مصر أثناء إحدى حفلاتها التي قدمتها في الخارج مؤخرا.
 
وقالت نقابة المهن الموسيقية ـ في بيان لهاـ إن شيرين موقوفة عن الغناء لحين مثولها للتحقيق، وأنها ممنوعة من الحصول على أي تصاريح غناء.

سبب وقف شيرين
جدير بالذكر أن شيرين قالت في حفل لها بإحدى الدول العربية تعليقا على طلب إحدى المعجبات لأغنية "ما شربتش من نيلها"، قالت شيرين لها "هيجيلك بلهارسيا".
 
68605-WhatsApp-Image-2017-11-14-at-16.07.36
 

كان النائب العام تلقى، اليوم الثلاثاء، بلاغًا من سمير صبري، المحامي، ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، بتهمة إهانتها وإساءتها لمصر خلال إحيائها لحفل في لبنان، الإثنين.

وقال "صبري": "فى الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها على تنشيط السياحة تهكمت المطربة شيرين عبدالوهاب بأسلوب متدنٍي، أثناء إحيائها حفلًا غنائيًّا في لبنان، عندما ردت على معجبة طلبت منها أغنية "ماشربتش من نيلها"، قائلة: "هيجيلك بلهارسيا"، وتابعت شيرين ساخرة بقولها: "إشربى إيفيان أحسن"، وهي مياه معدنية فرنسية.
 
وأضاف "صبري" في بلاغه: "أساءت المطربة شيرين عبدالوهاب لبلدها إساءة بالغة، لتدخل الهلع والرعب لدى الأجانب من مصر ومن نهر النيل، الذي يعد من أهم المعالم السياحية المصرية، وما يؤدي إليه قولها هذا من ضرب السياحة في مصر في مقتل، ومما يؤثر تأثيرًا سلبيًا على الاقتصاد القومي، وأمام ذلك لا يسع المُبَلِّغ إلا التقدم لسيادتكم بهذا البلاغ، ملتمسا إصدار أمر سعادتكم بالتحقيق فيما جاء به، ومرفق حافظة بها أسطوانة مدمجة تظهر فيها المبلغ ضدها وهي تُسيء لمصر".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق