اخبار الاهلى اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. .هند صبري بشجع منتخب مصر وتونس لكن اما الاهلى بيلاعب النجم الساحلى بعمل من بنها

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 04:00 ص
اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. .هند صبري بشجع منتخب مصر وتونس لكن اما الاهلى بيلاعب النجم الساحلى بعمل من بنها
فريق الاهلى
محمود أبوقمر

اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. . حيث شهد النادي الأهلي العديد من الأحداث يأتى على رأسها قالت النجمة التونسية هند صبرى ، إنها تشجع المنتخبين "التونسى" و"المصرى"، لكرة القدم وتفرح لكلاهما عندما يفوز فى مباراة على منتخبات أخرى، وتابع:" لكن لما الأهلى بيلعب مع النجم الساحلى بعمل من بنها أنا مليش دعوة لكن أنا بشجع المنتخبات العربية وحبيبت الكل والحمد الله".

 اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. . قام على معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بالتدريب منفرداً فى المران الجماعى للفريق اليوم الثلاثاء على ملعب التتش .

اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. . حقق فريق يد الأهلي فوزا هاما علي نظيره الزمالك 23 / 22  في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء ضمن منافسات مباريات الجولة الثالثة عشر بدورى المحترفين للكبار للموسم المحلى 2017 / 2018، على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية .

اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. . استأنف احمد عادل عبد المنعم حارس مرمي الفريق الاول بالنادى الأهلى مرانه الجماعى بعد أن غاب أمس عن المران فى اطار استعداد الفريق لمواجهة الانتاج الحربي فى الدورى الممتاز .

اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. . يستكمل الثنائى محمد نجيب مدافع الاهلى واللاعب كريم ندفيد الاستعدادات التأهيلية على هامش مران الفريق اليوم الثلاثاء على ملعب التتش .

اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. . أكد أحمد مصطفي، المرشح علي منصب العضوية تحت السن، في انتخابات الأهلي المقبلة، المحدد لها 30 من نوفمبر الجاري، أن انضمامه إلي قائمة محمود طاهر، جاء لرغبته في العمل مع الأخير، بعد أن حقق العديد من النجاحات والانجازات علي جميع الأصعدة، سواء إنشائية أو اجتماعية أو رياضية، بالإضافة إلي منحه الفرصة للشباب من أجل اكتساب خبرات عضو مجلس الإدارة، وليس كما كان يحدث مسبقاً، بتهميش الأعضاء تحت السن.

اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. . أكدت شيرين منصورالمرشحة علي منصب العضوية تحت السن ضمن قائمة محمود طاهرفي انتخابات الأهلي المحدد لها 30 نوفمبر الجاري، على وجود العديد من المفاجات التي تخص السيدات والاطفال، في البرنامج الانتخابي للقائمة الذي سيتم الاعلان عنه في مؤتمر صحفي كبير.

اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017 .. قام حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكره الأول بالنادى الأهلى عقب وصولة من كندا  بالاطمئنان على اللاعبين فى مران أمس  وأثناء مروره على اللاعبين لاحظ ذياده فى وزن صالح جمعه لاعب خط وسط الفريق فطالبه بضرورة انقاص وزنه مره اخرى للمشاركة مع الفريق

اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. . يواصل محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي، والمرشح علي المنصب ذاته، في الانتخابات المقرر لها 30 من نوفمبر، جولاته الانتخابية بصحبة قائمته في مقر النادي بالجزيرة، حيث يعقد ندوة مساء اليوم  مع أسرة التنس، من أجل الاستماع الي تقييمهم حول أداء المجلس في السنوات الماضية، ورؤيتهم المستقبلية، وكذلك التعريف بأعضاء قائمته، والحديث عن أبرز ملامح البرنامج الانتخابي.

اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. . أعرب الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى عن استيائهم الشديدة ، وجاء ذلك الحزن نتيجة حالة من اللامبالاه من بعثة المنتخب الوطني وعودتهم بالفريق الى القاهره اليوم وكان مقرر وصولهم يوم أمس الاثنين .

اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. . يتربع الصقر المصري، أحمد حسن، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، على عرش عميد لاعبي العالم برصيد (184 مباراة دولية) مع منتخب الفراعنة، وهو الرقم الذي كان مهددًا بقوة قبل إعتزال الأسطورة الإيطالية صاحب الـ39 عامًا، الذي خاض المباراة الدولية رقم (175) مع منتخب بلاده ضد السويد، مساء أمس الإثنين، بالملحق الأوروبي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، ليغيب "الآتزوري" عن كأس العالم لأول مرة منذ 60 عامًا.

اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. . تشهد الرياضة المصرية منحا جديد خاصة في كرة القدم بإتخاذ بعض القرارات الغريبة من جانب المشجعين الذين لم يجدوا سبيلا في التنفيس عن أرائهم ووجهات نظرهم سوي قاعات المحاكم ومن خلال تقديم البلاغات عما يدور برأسهم اما الناءب الاعم معتقدين بأنهم قد أدوا رسالتهم بالشكل الصحيح.

اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. . قرر مروان هشام، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، السفر إلى الإسماعيلية، لحضور مباراة رجال الفريق الأول لكرة اليد أمام الزمالك.

اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. . تقدم الدكتور محمد عبدالعال حسن ابو سنة ببلاغ للنائب العام حمل رقم ١١٠٢٥ لسنة ٢٠١٧،  يتهم فيه حسام البدري المديرالفني للنادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مديرالكرة بالتعسف اتجاة اللاعب عماد متعب وأنة دائما يجلس علي دكة الأحتياط وإذا سمحو له باللعب يكون لمدة خمس دقائق فقط.

اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. . سطر رئيس النادي الأهلي محمود طاهر والمرشح لفترة رئاسية ثانية على قمة القلعة الحمراء تاريخا لا يمكن اغفاله دون نظرة تمعن في حجم الإنجازات التي قدمها للنادي خلال فترة مجلس إدارته للنادي الأهلي فهو أقدر الأشخاص بقيادة المارد الأحمر في ظل برنامج طموح يضم قائمة من ابرز الأسماء في المجتمع المصري وليس على مستوي النادي فقط .

اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. . يستعد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الزمالك، في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء في قمة كرة اليد .

اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. . أكد أحمد سليمان، المرشح على مقعد الرئاسة بانتخابات نادي الزمالك المقبلة، أنه حاول الحصول على توقيع رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق والمحترف في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي.

اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. . أكد كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي، أن موارد النادي لن تتأثر بحكم الحجز التحفظي الذي حصلت عليه شركة مسك .

اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. . استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة ديسابر، على التوجه إلي الإسكندرية مباشرة عقب نهاية مباراة طنطا والمقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. . قال كامل زاهر أمين صندوق الأهلي والمرشح على المنصب في الانتخابات المقبلة إن النادى الأهلي أنشأ مخصصا بقيمة حكم مسك، ولا يخشى من الحجز التحفظى، مضيفا أن موارد النادى وأنشطته لن تتأثر وسيؤدى كافة إلتزاماته.

اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. . أكد  نادر خليل، مدير التسويق في النادي الأهلي، أن النادي يستعد لإنشاء منطقة البطولات داخل النادي، مضيفاً أن افتتاح دولاب البطولات بالجزيرة، هو مجرد خطوة في هذا الطريق.

اخبار الاهلى  اليوم الاربعاء 15 / 11 / 2017. . قالت النجمة التونسية هند صبرى ، إنها تشجع المنتخبين "التونسى" و"المصرى"، لكرة القدم وتفرح لكلاهما عندما يفوز فى مباراة على منتخبات أخرى، وتابع:" لكن لما الأهلى بيلعب مع النجم الساحلى بعمل من بنها أنا مليش دعوة لكن أنا بشجع المنتخبات العربية وحبيبت الكل والحمد الله"،موضحة أنها لا تحب الإدلاء بآرئها فى من القضايا المختلفة وتفضل الاحتفاظ بما فى داخلها لنفسها.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق