60 يوما على آخر فوز لدجلة مع ميدو في الأسبوع الثاني من الدوري (فيديو)

الخميس، 16 نوفمبر 2017 04:11 م
60 يوما على آخر فوز لدجلة مع ميدو  في الأسبوع الثاني من الدوري (فيديو)
احمد حسام
كتب- وليد لطفي

يعاني فريق وادي دجلة منذ فترة تولي أحمد حسام ميدو القيادة الفنية للفريق خلفا للفرنسي المخضرم باترس كارتيرون بعد 8 أسابيع فقط من بداية مسابقة الدوري الممتاز الموسم الماضي ليعلن ماجد سامي رئيس النادي بأن هدف دجلة هو الاعتماد علي أبنائه من الناشئين متغافلا وضعية الفريق وابتعاده عن النافسة على المربع الذهبي وبات من الفرق المهددة بالهبوط في دوري هذا الموسم.

وقد انتهت أمس مباراة دجلة مع مصر المقاصة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما على استاد الدفاع الجوي في إطار منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز.

 

وفشل أحمد حسام في الصعود بالفريق للمربع الذهبي في الموسم الماضي وأنهي في المركز ال12 في منطقة الوسط وانتظرنا الكثير من دجلة في الموسم الحالي بعد كثرة الوعود التي وصلت إلي حد المنافسة علي لقب الدوري ومزاحمة الأهلي والزمالك ولكن لم يبقي من الوعود غير ما نراه من حقيقية تخبط الفريق الدجلاوي بعد 9 أسابيع من الموسم الجاري.

وخاض ميدو مع وادي دجلة 9 مباريات في الدوري العام لم يستطع تحقيق الفوز سوي في مباراة وحيدة اما انبي في الأسبوع الثاني من المسابقة بعد إخفقاه في افتتاح مشواره مع الفريق هذا الموسم وخسر امام المصري البورسعيدي وأعتقدنا بأن دجلة استعاد نغمة الإنتصارات وسيفي ميدو بوعوده ولكن سرعان من انقلبت الأمور ليخسر في ثلاثة موجهات أخري ويتعادل في أربعة مباريات أخري ليحتل المركز ال15 برصيد 7 نقاط.

وواصل الفريق الدجلاوي صيامه عن الفوز لمدة 60 يوما علي التوالي وسينتظر فريق ميدو إلي الأسبوع العاشر حينما يحل ضيفا علي فريق الرجاء المطروحي علي استاد المكس بالأسكندرية في مباراة الجريحين وفي حالة فشل دجلة في تخطي الرجاء سزداد صيام الفريق إلي 67 يوما لبلوغ الفوز الثاني له هذا الموسم.

ويتحمل ميدو المسؤلية الكاملة في هبوط مستوي الفريق بعد التفريط في نجوم الفريق محمود علاء ، وأوهاتشي ستانلي ، وعمر مرموش ، وعرفة السيد ، وعصام الحضري، والتعاقد مع لاعبين ليسوا بنفس المستوى لمجرد أنهم صفقات مجانية ، محمد حسن ، ومحمد عبد المنصف ، وحسين ياسر المحمدي.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق