"ناجي عارف يضرب بيد من حديد".. كهرباء شمال القاهرة تنقل عدد من العاملين بسبب الفواتير

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 05:00 ص
"ناجي عارف يضرب بيد من حديد".. كهرباء شمال القاهرة تنقل عدد من العاملين بسبب الفواتير
ناجي عارف رئيس مجلس إدارة شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء
محمد الزيني وسامي بلتاجي

بعد يوم واحد من تقديمها الاعتذار لجميع المشتركين بإدارة عين شمس، التابعة لقطاع الحلمية والتي تشمل مناطق "عرب الجسر، والنزهة الجديدة، ومساكن عين شمس، وزهراء عين شمس، وأحمد عصمت". قرر رئيس مجلس إدارة شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، المهندس ناجي عارف، نقل عدد من العاملين بالشركة، خلال التحقيق الجاري مع كافة المسئولين القائمين على العمل بتلك الإدارة، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال ما يثبت من تقصير من أي مسئول.
 
وفي بيان له أمس، كشف رئيس مجلس الإدارة عن عدم الدقة في احتساب كمية الاستهلاك لبعض الفواتير الخاصة بمشتركي هذه المناطق، نتيجة لخطأ بنظام الحاسب الآلي الخاص بقراءات المشتركين، والذين سددوا الفواتير الخاصة بشهر نوفمبر 2017. 
 
قال "عارف"، إنه أثناء أعمال المراجعة لإصدار شهر نوفمبر 2017 الخاص، تبين الخطأ المشا إليه وتم على الفور سحب كافة الفواتير التي لم يتم تحصيلها، لمعالجة هذا الخطأ كما تم تصويب الخطأ لكافة الفواتير التي تم سدادها، وسوف يتم احتساب قيمة الفرق لمن سدد على أنه رصيد للمشترك طرف الشركة سوف يتم خصمه من فاتورة الشهر المقبل.
 
وأضاف أنه تم إصلاح الخلل الذى أدى الى هذا الخطأ، وتعهدت الشركة بعدم تكرار هذا الخطأ مستقبلا، حيث سيتم عرض الفواتير الصحيحة على المشتركين ابتداء من يوم السبت الموافق 18/11/2017.
 
شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء.
 
شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق