اخبار الدورى المصري اليوم الجمعة 16/ 11 / 2017..فوز الاهلي علي الانتاج

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 04:15 ص
اخبار الدورى المصري  اليوم الجمعة 16/ 11 / 2017..فوز الاهلي علي الانتاج
الاهلي
محمد طارق

أخبار الدورى المصري، اليوم الجمعة (16 / 11 / 2017).. حيث شهد الدورى المصري العديد من الأحداث على راسها  فوز الأهلي الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين لهدف و فوز سموحة على الرجاء بهدف نظيف.

أخبار الدورى المصري، اليوم الجمعة 16/ 11 / 2017.. حقق الأهلي فوزا مستحقا، 2 / 1، أمام الإنتاج الحربي في اللقاء الذي جمع بينهما الليلة علي ملعب السلام، ضمن مواجهات الأسبوع التاسع للدوري، سجل هدفي الأهلي وليد أزارو في الدقيقتين 14 و76، فيما سجل عمر السعيد في الدقيقة 47 من ركلة جزاء للإنتاج.

 

 

اخبار الدورى المصري  اليوم الجمعة 16/ 11 / 2017. . حقق الإسماعيلي فوزا صعبا علي نظيره طنطا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهم اليوم علي ملعب طنطا في إطار منافسات الاسبوع التاسع من الدوري الممتاز، أحرز هدف الدراويش الكولومبى كالديرون فى الدقيقة 29 من كرة جميلة استلمها وسط مدافعى طنطا وأحرزها على يمين إسلام طارق حارس الفريق الطنطاوى.، وخاض الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد لحراسة المرمى ومن أمامه رباعي الدفاع محمود متولي ومحمد هاشم وبهاء مجدي وباهر المحمدي وخط الوسط يتكون من عماد حمدي ومحمد صادق وكريم بامبو وإسلام عبد النعيم وفي المقدمة إبراهيم حسن وكالديرون .، وجاءت المباراة متوسطة المستوي وسط سيطرة اسماعلاوية في الشوط الأول ترجمها لاعبوه بهدف الفوز فيما نشط لاعبو طنطا في الشوط الثاني لمحاولة إدراك التعادل ولكن تألق محمد عواد في أكثر من تصدي رائع منعهم من إدراك هدف التعادل ليحافظ الدراويش علي تقدمه علي ابناء السيد البدوي ويضيف ثلالث نقاط غالية في مشوار المنافسة علي لقب الدوري، وبهذا الفوز يواصل الإسماعيلي تصدره جدول مسابقة الدوري العام برصيد 20 نقطة فيما تراجع طنطا عند المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

 

 

اخبار الدورى المصري  اليوم الجمعة 16/ 11 / 2017. . خطف فريق سموحة فوزا قاتلا من أنياب نظيره الرجاء 1/0 في المباراة الني جمعتهما مساؤء اليوم الخميس علي ملعب برج العرب ضمن مافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.، سجل هدف اللقاء الوحيد السيد فريد في الدقيقة (90+3) من عمر المباراة، وشهدت المباراة سيطرة متبادلة من لاعبي الفريقين على منطقة وسط الملعب ومجريات اللعب، واستطاع كل منهما أن يهدد مرمى الآخر بأكثر من كرة خطر، بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة إلى النقطة 15 في المركز الثالث بينما تجمد رصيد الرجاء عند نقطة وحيدة  في المركز الثامن عشر والأخير يجدول ترتيب الدوري المصري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة