هاني سري الدين: محمود طاهر جعل الأهلي مؤسسة قوية

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 04:27 م
هاني سري الدين: محمود طاهر جعل الأهلي مؤسسة قوية
هانى سرى الدين

رفض هاني سري الدين المرشح علي منصب العضوية فوق السن ضمن قائمة محمود طاهر في انتخابات الاهلي المقبلة، الاتهامات التي توجه الي المجلس الحالي بأنه أضاع الهيبة، مؤكداً أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، حيث حافظ المجلس علي البطولات الجماعية والفردية، واستكمل الإنجازات والإنشاءات لخدمة الأعضاء، وسدد جميع مرتبات العاملين واللاعبين والمديونيات، مشدداً أن الأهلي عاد الي مكانته الطبيعية، وأصبح قوياً، وحقق إيرادات في الرعاية والبث لم تحدث في المجالس السابقة. 
 
وأوضح سري الدين خلال كلمته مع أعضاء الأهلي بالجزيرة، أن القائمة الاخري تضم خمسة مرشحين سبق لهم التواجد في مجالس ادارات النادي، لماذا لم نشاهد أي تطوير. 
أشار سري إلى أن حديث أعضاء المجلس السابق عن وجود 100 مليون جنيه في خزينة النادي حينما تسلم المهمة المجلس الحالي، أمر غير صحيح على الإطلاق، متسائلاً "إذا كنت تمتلك تلك الأموال لماذا لم يتم سداد مستحقات اللاعبين ورواتب العاملين؟". 
 
وتضم قائمة طاهر في الانتخابات مصطفى مراد فهمي نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيى وهاني سري الدين وخالد حبيب وحمدي الكنيسي وإيهاب ماضي ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة