جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 18 / 11 / 2017 والقنوات الناقلة

السبت، 18 نوفمبر 2017 01:00 ص
جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 18 / 11 / 2017 والقنوات الناقلة
أحمد مسعود

يشهد موعد مباريات اليوم السبت 18 / 11 / 2017 ، العديد من اللقاءات الهامة في مختلف المسابقات العالمية والتي يأتي في مقدمتها مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي .

»صوت الأمة» يقدم ملخصا لموعد مباريات اليوم السبت 18 / 11 / 2017..

الدوري المصري الممتاز

17:00     المصري البورسعيدي              -- : --      المقاولون العرب

    فى تمام الخامسة عصر اليوم السبت يستضيف المصرى البورسعيدى نظيره المقاولون العرب على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري العام فى مواجهة نارية فالأول يحتل المركز الثاني بـ16 نقطة بفارق نقطة عن الإسماعيلي ، أما المقاولون فيحتل المركز الثالث بـ15 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام الأهلي مثل الإسماعيلي.

 

لذا فانتصار المقاولون أمام المصري ونتيجة إيجابية أيضا أمام الأهلي ستضمن له الانقضاض على الصدارة إن تعثر الدراويش أمام طنطا أو الأهلي وحتى الآن في سبع مباريات لم يهزم رجال المدرب محمد عودة قط.

 

أما المصري ففاز في الجولة الماضية على الاتحاد ليستفيق من الهزيمة أمام الإسماعيلي ويرغب الفريق البورسعيدي في الانتصار لإبعاد منافس عنه واستغلال أي تعثر للآخر خاصة أن نتيجة إيجابية للدراويش في مباراة طنطا والأهلي تعني ابتعاده عن فريق حسام حسن بشكل أكبر وتوسيع فارق النقاط.

 

فيما تنقل المباراة عبر قناة on sport..

 

 دوري أبطال آسيا 2017

18:15     الهلال - السعودية    -- : --      اوراوا ريد دياموندز – اليابان

 

يخوض فريق الهلال السعودى اختباراً صعباً عندما يلتقى فى السادسة والربع مساء اليوم مع أوراوا ريد دياموندز اليابانى فى ذهاب نهائى دورى ابطال اسيا، وذلك بملعب "الملك فهد" الدولى بالعاصمة السعودية "الرياض".

 

ويمتلك الهلال سجلاً مميزاً فى دورى أبطال آسيا، حيث لم يتذوق مرارة الهزيمة على مدار 12 مباراة خاضها فى البطولة القارية، حيث فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 5 لقاءات.

 

وصعد فريق أوراوا ريد دياموندز اليابانى إلى نهائى دورى أبطال آسيا بعد تغلبه على شنجهاى الصينى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "سايتاما 2002"، فى إياب الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

 

كانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين بمدينة "شنجهاى" الصينية، انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، ليتفوق أوراوا ريد دياموندز فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 2 – 1، بينما تأهل الهلال على حساب بيروزى الايرانى بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بنتيجة 6 – 2.

 

ويسعى الهلال السعودى لإستغلال الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وبعدد وافر من الاهداف للحفاظ على آماله فى حصد اللقب القارى والمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الامارات الشهر المقبل قبل خوض مباراة الاياب المحدد لها 25 نوفمبر باليابان.

 

ويملك الهلال قوة ضاربة فى خط الهجوم فى ظل تواجد السورى عمر خريبين والبرازيلى كارلوس إدواردو حيث سجلا معا 16 هدفا من أصل 25 هدفاً سجله الفريق فى دورى أبطال آسيا هذا العام.

 

كان الهلال السعودى بلغ الدور النهائى للمسابقة القارى عام 2014 وخسر امام ويسترن سيدنى بهدف دون مقابل، فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب.

 

الدوري الإنجليزي الممتاز 2017/2018

14:30     آرسنال     -- : --      توتنهام هوتسبير

 

سيكون ملعب "الإمارات" فى الثانية والنصف ظهراً مسرحاً لمباراة "ديربى شمال لندن" التى تجمع بين ناديا أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى وتوتنهام فى مباراة يصعب التهكن بهوية الفائز بها فى ظل الدوافع التى يمتلكها كلا الفريقين لتحقيق الفوز.

 

آرسنال يسعى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث، لاسيما وأن الهزيمة فى لقاء اليوم ربما تقضى على آمال "المدفعجية" تماماً فى حصد لقب "البريميرليج"، فيما يأمل توتنهام فى تحقيق الفوز لمواصلة مطاردة مانشستر سيتى.

 

ولا يزال توتنهام الذى يتقدم على ارسنال بفارق 4 نقاط، منتشيا من فوزه الكبير على ريال مدريد الاسبانى بطل اوروبا 3-1 مطلع الشهر الحالي، وضمانه التأهل الى دور الـ16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

 

ويحتل توتنهام المركز الثالث فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة خلف مانشستر سيتى "المتصدر" بفارق ثمانى نقاط، ومانشستر يونايتد صاحب الوصافة بفارق الاهداف، بينما يحتل أرسنال المركز السادس برصيد 19 نقطة.

 

وستشهد مباراة أرسنال وتوتنهام صراعاً خاصاً يجمع بين الفرنسى ألكسندر لاكازيت مهاجم "المدفعجية" الذى سجل 6 أهداف حتى الآن بموسمه الاول فى إنجلترا، وهارى كين مهاجم توتنهام الذى تمكن من تسجيل 6 أهداف فى 5 مباريات فى الدورى ضد أرسنال، وسيأمل فى التسبب فى مشاكل لدفاع اهتزت شباكه 16 مرة هذا الموسم.

 

ولم يفز ارسنال، الباحث عن لقبه الاول فى الدورى فى 13 عاما، على توتنهام فى "البريميرليج" فى 6 مباريات منذ مارس 2014.

               

17:00 ليستر سيتي  -- : --      مانشستر سيتي        

17:00     ليفربول    -- : --      ساوثهامتون            


يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر، لمواصلة تألقه مع ليفربول الذى يستضيف ساوثهامبتون فى الخامسة مساء اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى مباراة يستهدف خلالها "الريدز" لتحقيق الفوز الثالث على التوالى للحفاظ على آماله فى إقتحام المربع الذهبى بجدول الترتيب.

 

ويحتل ليفربول المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 19 نقطة خلف تشيلسى صاحب المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

 

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على محمد صلاح فى قيادة "الريدز" لتحقيق الفوز بمباراة اليوم، لاسيما وأنه هداف الفريق هذا الموسم بجميع المسابقات برصيد 12 هدفاً منها 7 أهداف فى الدورى الانجليزي.

 

ويدخل محمد صلاح مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تم ترشيحه للحصول على جائزة أفضل لاعب فى افريقيا لعام 2017 من هيئة الاذاعة البريطانية "بى بى سي"، وأفضل لاعب فى القارة السمراء من جانب الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف".

 

ولن تكون مهمة محمد صلاح ورفاقه فى حصد النقاط الثلاث "سهلة"، لاسيما وأن ساوثهامبتون يسعى جاهداً لإستعادة نغمة الانتصارات لتحسين موقفه فى جدول الترتيب وتجنب الدخول مبكراً فى صراع الهروب من الهبوط لدورى الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".

 

وفى باقى المباريات، يلعب بيرنلى مع سوانزى سيتي، وكريستال بالاس مع ايفرتون، بورنموث مع هيديرسفيلد تاون.

               

17:00     كريستال بالاس        -- : --      إيفرتون                  

17:00     وست بروميتش ألبيون            -- : --      تشيلسي   


يخشى أحمد حجازى مدافع منتخب مصر تلقى هزيمة جديدة مع وست بروميتش ألبيون الذى يخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام تشيلسى فى الخامسة مساء اليوم، السبت بملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز السادس عشر فى جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، جمعها فى 11 مباراة، حيث فاز فى مباراتين فقط وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 5 مباريات، بينما يحتل تشيلسى المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

 

مباراة اليوم قد تكون الأخيرة لتونى بوليس المدير الفنى لنادى وست بروميتش ألبيون، فى ظل ازدياد الاصوات المطالبة برحيله عن تدريب الفريق بسبب تواضع النتائج.

 

وذكرت صحيفة "برمنجهام ميل" الانجليزية، أن جون وليامز رئيس نادى وست بروميتش ألبيون تلقى المئات من الرسائل عبر بريده الإلكترونى من جانب الجماهير التى طالبته بإقالة تونى بوليس المدير الفنى للفريق، مشيرة إلى أن الجماهير تعانى من الاحباط الشديد بسبب سوء النتائج.

 

وأضافت الصحيفة، أن رئيس نادى وست بروميتش ألبيون وجه الشكر للجماهير على مساندة الفريق، وتقبل مطالبات المشجعين بإقالة تونى بوليس المدير الفنى للفريق من منصبه بصدر رحب، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الافضل للنادى.

وفشل وست بروميتش ألبيون فى تحقيق الفوز بمسابقة الدورى الانجليزى منذ يوم 19 أغسطس الماضى، عندما تغلب على بيرنلى بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الثانية.

وفي باقي المباريات، يلعب اليوم بيرنلي مع سوانزي سيتي، كريستال بالاس مع ايفرتون، بورنموث مع هيديرسفيلد تاون، مانشستر سيتي مع ليستر سيتي، وأرسنال مع توتنهام، وليفربول مع ساوثهامبتون.

               

17:00     بيرنلي      -- : --      سوانزي سيتي                       

17:00     بورنموث -- : --      هيديرسفيلد تاون                    

19:30     مانشستر يونايتد       -- : --      نيوكاسل يونايتد

 

الدوري الإسباني الدرجة الأولى

14:00     خيتافي     -- : --      ديبورتيفو ألافيس                   

17:15     ليجانيس   -- : --      برشلونة                 

19:30     إشبيلية     -- : --      سيلتا فيغو                              

21:45     أتلتيكو مدريد           -- : --      ريال مدريد

 

الدوري الإيطالي الدرجة A 2017/2018

19:00     روما        -- : --      لاتسيو     

 

21:45     نابولي      -- : --      ميلان

 

الدوري الألماني الدرجة الأولى

16:30     باير ليفركوزن         -- : --      لايبزيج   

16:30     بايرن ميونيخ           -- : --      أوجسبورج                             

16:30     فولفسبورج               -- : --      فرايبورج               

16:30     ماينز 05  -- : --      كولن                      

16:30     هوفنهايم   -- : --      آينتراخت فرانكفورت                            

19:30     هيرتا برلين              -- : --      بوروسيا مونشنغلادباخ

 

الدوري الفرنسي الدرجة الأولى

18:00     باريس سان جيرمان -- : --      نانت                       

21:00     جانجون   -- : --      أنجيه                      

21:00     ستراسبورج             -- : --      رين                        

21:00     تولوز       -- : --      ميتز                       

21:00     ديجون     -- : --      تروا

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق