التصريح بدفن جثة زوجة قتلها زوجها وسرعة إحضار الجانى

السبت، 18 نوفمبر 2017 11:47 ص
التصريح بدفن جثة زوجة قتلها زوجها وسرعة إحضار الجانى
اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

قررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، سرعة ضبط وإحضار عاطل بعد اتهامه بقتل زوجته بسكين بسبب خلافات مالية بينهما، والتصريح بدفن جثة المجني عليها عقب توقيع الكشف الطبي عليها لمعرفة سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

لقي اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، اخطارا من المقدم ياسر القطان، رئيس مباحث الدخيلة، يفيد ورد بلاغ من اهالى المنطقة بحدوث مشاجرة بين عاطل وزوجته اثناء محاولته سرقة راتب ابنائه الا انها رفضت خوفا على ضياع الاموال هباء على نزوات زوجها، علي اثرها قام بطعنها وفر هاربا. 
 
انتقل على الفور رجال المباحث بالفحص والمعاينة بمعرفه النقيب ادهم رضوان تبين العثور على جثة المجتى عليها هالة.م، 42 سنة، ربة منزل، ملقاه على الارض بصالة الشقة السكنية الخاص بها وبجوارها طفلتها حنين 6 سنوات" مصابة بحالة هستريا من البكاء لمشاهدتها والدها بطعن والدتها عدة طعنات بالسكين بجسدها وفر هاربا.
 
وبسؤال الطفلة قررت ان والدها خليل.ا، 55 سنة، عاطل، كان دائما الشجار مع المجنى عليها بسبب مصاريف المنزل لمحاولته الحصول على اموال ابناءها الذين يعملون ويحصلون على رواتبهم ويقومون بتركها لوالدتهم للانفاق على المنزل الا انها تفؤجئ.
وأكدت الطفله ان يوم الواقع أن والدها حاول سرقة الاموال للانفاق على نزواته الخاصة مما قامت المجنى عليها باخفاء الاموال وقام بالتعدى عليها بالضرب وطعنها بسكين المطبخ عدة طعنات فى صدرها واستيقظت الطفلة على صوت صراخ والدتها واستغاثتها ولكن والدها قام بكتم انفاسها مما ادى لوفاتها فى الحال وفر هاربا، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق