على طريقة "عنتر شايل سيفه".. شيما: "ضحكوا عليا وقالوا لي هتقدمي فن هادف"

السبت، 18 نوفمبر 2017 02:54 م
على طريقة "عنتر شايل سيفه".. شيما: "ضحكوا عليا وقالوا لي هتقدمي فن هادف"
عنتر شايل سيفه وشيما
علاء رضوان

تواصل نيابة النزهة برئاسة المستشار شريف معتز التحقيق مع المطربة "شيما" صاحبة كليب "عندي ظروف" الإباحي، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وانهارت المتهمة فى البكاء أمام محقق النيابة قائلة: "أنا اللي في الفيديو.. ومكنتش عارفة إن كل ده هيحصل بسبب الكليب وعملته بحسن نيه والشهرة اغرتنى"، وأضافت: "أنا خدعونى بإنى بقدم فن راقى وهيفيد المجتمع والشباب زى كتير من الفنانات والمطربات" .

يشار إلى أن النائب العام  تلقى العديد من البلاغات يتهم المطربة شيماء بالتحريض على الفسق بسبب المشاهد التى حوت كليب "عندى ظروف" مطالبين بالتحقيق معها وايقاف إذاعة الكليب.

وذكر البلاغ، أنه بتاريخ 15 نوفمبر 2017 ظهر فيديو كليب للمطربه بعنوان "عندى ظروف " من انتاج شركه سينس تى فى والكليب من كلمات محمد عاطف وألحان رامى جمال وتوزيع نور وأخراج محمد جما ، ويحتوى على العديد من الأيحاءات الجنسية أضافه ألى الرموز التى تشير الى الرزيلة.

وأضاف البلاغ المقيد برقم 13373 لسنة 2017 عرائض النائب العام أن المشكو فى حقها  ظهرت وهى ترسم على السبوره وتجسد دور معلمه تدرس الرزيلة فى مدرسة للشباب، فضلا عما يحمله من أيحاءات جنسيه بأستخدام الفاكهة سواء الموز أو التفاح أو طريق سكب اللبن على الموز .

وأشار إلى أن هذا ما يعتبر خدش للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور طبقا لنص الماده 269  مكرر من قانون العقوبات، وتشكل مثل هذه الاعمال والفيديوهات خطرا كبيرا على المجتمع المصرى من هدم القيم ونشر الرزيله والايحاءات الجنسيه بين الشباب _حسب البلاغ-

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق