اخبار الزمالك اليوم الاحد 19 / 11 / 2017

الأحد، 19 نوفمبر 2017 05:30 ص
اخبار الزمالك اليوم الاحد  19 / 11 / 2017
مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك
محمود أبوقمر

اخبار الزمالك اليوم الاحد  19 / 11 / 2017. . حيث شهد نادى الزمالك  العديد من الأحداث يأتى على رأسها طالب المستشارمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعقد جلسة مع نيبوشا المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء

اخبار الزمالك اليوم الاحد  19 / 11 / 2017. . استطاع  فريق الزمالك أن يحقق الفوز على البنك الأهلي، بهدف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة،وخاض الزمالك المباراة باللاعبين البدلاء والمستبعدين من لقاء النصر الأخير، لتجهيزهم للقاء الطلائع المقبل المقرر له يوم الأربعاء في الجولة العاشرة للدوري.

اخبار الزمالك اليوم الاحد  19 / 11 / 2017. . أعرب محمد مجدي مدافع الزمالك عن استيائه مما تردد في الساعات الماضية من شائعات حول رحيله عن الفريق، ومطالبته بهذا الامر بسبب عدم المشاركة في المباريات .

اخبار الزمالك اليوم الاحد  19 / 11 / 2017. . أكد الجهاز الطبي لفريق الزمالك بأن إصابة عبدالله جمعة لاعب وسط الفارس الأبيض بسيطة ولا تدعو للقلق، وسيؤدي تدريبات استشفائية اليوم مع باقي اللاعبين الذين خاضوا مباراة الأمس.

اخبار الزمالك اليوم الاحد  19 / 11 / 2017. . طالب المستشارمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعقد جلسة مع نيبوشا المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، لمناقشة بعض الأمور التي تغيرت في مستوى الفريق.

اخبار الزمالك اليوم الاحد  19 / 11 / 2017. . استقر المونتينجري نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك علي تشكيلة فريقه لمواجهة البنك الأهلي الودية التي ستقام اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الطلائع المقبل، المقرر له مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري.

اخبار الزمالك اليوم الاحد  19 / 11 / 2017. . قام أمن نادي الزمالك بمنع لؤي دعبس  المرشح علي مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة من الدخول إلي النادي .

اخبار الزمالك اليوم الاحد  19 / 11 / 2017. . أكد  الجهاز الطبي لفريق الزمالك، تعرض عبدالله جمعة صانع ألعاب الفريق الأبيض لإصابة  بكدمة بسيطه في وجه القدم، خلال مباراة النصر التي أقيمت مساء أمس الجمعة والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

اخبار الزمالك اليوم الاحد  19 / 11 / 2017. . أصبح محمد مجدي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي بعد خطوة واحدة من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد خروجه من حسابات المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأبيض.

اخبار الزمالك اليوم الاحد  19 / 11 / 2017. . اقترب محمود علاء مدافع الزمالك من الإنضمام للمنتخب الوطنى فى الفترة المقبلة بعد ظهوره بمستوى رائع مع فريقه منذ انضمامه بداية الموسم الحالى قادما من وادى دجلة لاسيما وأن الفراعنة يحتاجون لمدافع قوى بجانب على جبر وأحمد حجازى .

اخبار الزمالك اليوم الاحد  19 / 11 / 2017. . أصدرت اللجنة القضائية المشرفة على إدارة نادى الزمالك خلال فترة الانتخابات قرارا بمنع توزيع المنشورات الخاصة بالمرشحين داخل القلعة البيضاء خلال الوقت الحالى .

اخبار الزمالك اليوم الاحد  19 / 11 / 2017. . أثار خالد قمر مهاجم الزمالك غضب جماهير الزمالك بعد الإنفراد السهل الذى أضاعه فى لقاء  النصر وأعقبه إحراز الأخير للهدف الأول لهم وهو ما أربك حسابات الجهاز الفنى وأدى لوجود حالة من الغضب العارم لدى الجماهير ضد خالد قمر .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة