اتحاد الصناعات يدرس فرص التعاون المشتركة مع وزارة الصناعات الصغيرة الهندية

الأحد، 19 نوفمبر 2017 12:37 م
اتحاد الصناعات يدرس فرص التعاون المشتركة مع وزارة الصناعات الصغيرة الهندية
وزير التجارة المصرى

تدرس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، فرص التعاون المشترك مع وزارة الصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر الهندية في قطاع صناعة المعدلات والآلات.
 
 
وكشف محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، عن سعى الغرفة لتبادل الزيارات واللقاءات مع وزارة الصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر الهندية، وتحقيق تعاون مثمر بينهما في مجال صناعة المعدات والاستفادة من خبراتهم في هذا القطاع.
 
 
وأشار إلى تم اللقاء مع وزير الصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر الهندي بنى بنجامين، ووضع الخطوط العريضة لسبل التعاون بين الجانبين، منوها أن الهند حققت نجاحا كبيرا في صناعة الآلات والمعدات خلال المرحلة الماضية، وأشار إلى أن تلك القطاعات تعتبر من أهم القطاعات الصناعية التي تمثل العمود الفقري لأي اقتصاد قوى.
 
 
ولفت رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، إلى أن اللقاءات التي ستعقد بين الجانبين تعمل على توضيح الرؤية كاملة لأوجه الاستفادة من الخبرات الهندية في هذا القطاع.
 
 
يشار إلى أن الهند تحتل المرتبة 10 في قائمة الدول المصدرة والمستوردة لمصر، ومن أهم تلك الصادرات للسوق الهندي البترول ومنتجاته والفوسفات والقطن والزجاج والرخام.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة