عضو "دفاع النواب": رؤية السيسي المستقبلية تسبق عصره.. ربنا يحميه ويحفظه

الأحد، 19 نوفمبر 2017 10:10 م
عضو "دفاع النواب": رؤية السيسي المستقبلية تسبق عصره.. ربنا يحميه ويحفظه
العميد حمادة القسط
عبداللطيف هيبه

قال العميد حمادة القسط عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، نفذ العديد من المشاريع وعقد اتفاقيات خارجية، لا تعد ولا تحصى، ساهمت في نمو وازدهارمصروتقدمها خلال فتره وجيزة.

وأضاف القسط، لـ «صوت الأمة »، أن الرئيس السيسي لديه فكرورؤية مستقبلية جيدة تسبق عصره، لافتا إلى أنه يعمل على تنمية مصرحاضراً ومستقبلاً، للحفاظ على حقوق الأجيال المقبلة، بخلاف الرؤساء الذين سبقوه في الحكم، وكان هدفهم الرئيسي هو تسيير الأمورللشعب المصري، حتى لا يثوروا عليه، بينما الرئيس السيسي، يعمل جاهداً بقدر الإمكان للنهوض بمصر، وتنمية مهارات الشباب، من خلال تقديم مشروعات عديدة لتوفير فرص عمل لهم، للقضاء على البطالة بتوفير 5 آلاف فرصة عمل مباشرة و5 آلاف أخرى غير مباشرة لهم باعتبارهم العمود الفقري للوطن.

وأشاد بالمشروعات التي افتتحها الرئيس، ومنها مشروع  المدينة السمكية الصناعية بـ «غليون» بمحافظة كفر الشيخ، والتي تضم مزرعة سمكية متكاملة على مساحة 4 آلاف فدان تضم  1359 حوضا للأسماك والجمبري، مؤكداً أن المشروع سيعمل علي الاكتفاء الذاتي لمصر من الأسماك مما يؤدي إلي فتح مجال للتصدير، وانخفاض  أسعار الأسماك الحالية، بالإضافة إلي توفير فرص عمل غير مباشرة للشباب.

وأوضح القسط، أن الطاقة النووية أصبح لها دوراً واضحا، في افتتاح مصانع تعمل علي توفير فرص عمل عديدة لتوظيف الشباب، ودورها الكبيرفي توفير منتجات بسعر مناسب، والتصديرإلي الخارج بالعملة الصعبة، بالإضافة إلي عدم انقطاع الكهرباء، الذي كان يمثل مشكلة كبيرة من قبل.

وأشارإلي قناة السويس الجديدة ، قضت علي الحلم الإسرائيلي، بإنشاء قناة موازية لقناة السويس، وعملت علي زيادة الدخل والاستثمارات والمشاريع لمصر، مؤكداً أن القناة أثبتت للعالم الخارجي، ثقة الشعب المصري في رئيسة وأنهم علي قلب رجل واحد،  حيث تم جمع 64 مليارجنيه خلال أسبوع واحد فقط، وهذا دليل كافي علي ثقة والتفاف الشعب حول الرئيس.

وأضاف: «الرئيس لن يفرط في شبرمن أرض مصر ولا قطرة من مياهها، وسوف نسلك جميع الطرق والحلول الدبلوماسية، حتى آخر حل وهو الحل العسكري ونحن مستعدون والشعب المصري مستعد بأكمله، مؤكداً أن مصر لديها متآمرين، وستظل صامدة قوية وتدافع بأرواحها عن كل نقطة مياه».

وأرسل القسط، رسالة إلي الرئيس السيسي قائلاً: « ربنا يحميك ويحفظك من كل سوء، واحنا مستعدين تحمل الغلاء وتحمل كل شئ لأنك رجل مخلص محب لبلدك ولوطنك، وجميع المخلصين وراك، وأرجوا ألا تعير انتباهك للمهاترات التي نسمعها من التشكيك الممول من الخارج، والشعب المصري بيقولك كمل ياريس .. نحن بجانبك حتى آخر نقطة دم، ومصر مثل ما قولت قد الدنيا، وهتبقي بيك قد الدنيا، وربنا يحفظ مصرنا العظيمة الحبيبة ويحميها من كل سوء».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق