كامل زاهر: هذا أفضل قرار اتخذه محمود طاهر بالأهلي.. وأتمنى ضم محمد صلاح

الأحد، 19 نوفمبر 2017 08:58 م
كامل زاهر: هذا أفضل قرار اتخذه محمود طاهر بالأهلي.. وأتمنى ضم محمد صلاح
كامل زاهر امين صندوق الاهلي
كتب- حسام الحاج

نفى كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي، والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقبلة للنادي، أن يكون النادي مخترق إعلاميا من المنتمين للزمالك.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية: "أنا رجل أهلاوي، ونجحت في عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي، ولي بعض الأصدقاء زملكاوية، فهل من المنطقي أن أقطع علاقتي بأصدقائي". 

واستطرد قائلا: "لا أعلم سر هذا الهجوم على المجلس منذ اليوم الأول لتولينا المهمة، فبعدها بيومين رفع أحد الأشخاص قضية علينا، وقالوا عننا أننا مجلس كراسي وشماسي وأنا أفخر جدا بهذا الأمر، أفخر بأننا نهتم بعضو النادي".

يرى زاهر أن أفضل قرار اتخذه المجلس الحالي برئاسة المهندس محمود طاهر، هو الاستمرار في المجلس بالتعيين، ورفض الرحيل مضيفا: "رفضنا عدم التخلي عن المجلس بعد أن تم حله، وعلى الرغم من رفض بعض الزملاء التعيين، إلا أن فكرنا كان مصلحة النادي".

واستطرد قائلا: "اللاعب المصري الذي أدفع فيه أي أموال من أجل التعاقد معه وارتداء فانلة النادي الأهلي، هو نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح".

وأنهى حديثه قائلا: "لم أتوقع ترشح مصطفى مراد فهمي في الانتخابات المقبلة، وتمنيت أن يكون عماد وحيد معنا في هذه الانتخابات".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق