ميرور الإنجليزية تؤكد تصريحات ميدو: محمد صلاح يقترب من الانضمام للملكي

الأحد، 19 نوفمبر 2017 10:16 م
ميرور الإنجليزية تؤكد تصريحات ميدو: محمد صلاح يقترب من الانضمام للملكي
محمد صلاح- نجم ليفربول
حسام الحاج

اهتمت صحيفة «ميرور» الإنجليزية بتصريحات أحمد حسام ميدو لاعب توتنهام السابق والمدير الفنى الحالى لوادي دجلة بشأن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
 
واصل محمد صلاح تحطيم الأرقام التهديفية للمحترفين المصريين فى الخارج بعد وصول الفرعون المصرى إلى 79 هدفًا مع بدء مسيرته فى نادى بازل السويسرى عام 2012 وحتى الآن.

ويعتبر الثنائى أحمد حسن ومحمد زيدان أكثر المحترفين المصريين تهديفًا فى أوروبا بإحرازهما 86 هدفًا، بعد تخطي الفرعون المصري معدل أهداف أحمد حسام ميدو المدير لفني لوادي دجلة برصيد 78 هدفا.

وسجل الفرعون المصري هدفين أمام ساوثهامبتون في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة «البريميرليج» لينفرد لأول مرة بصدارة الهدافين، متفوقًا على أباطرة الهجوم روميلو لوكاكو، هارى كين، سيرجيو أجويرو، وألفارو موراتا.

هدفا محمد صلاح وضعه أيضا في لائحة تاريخ نادي ليفربول برصيد 9 أهداف في أول 12 مباراة  ليتخطي روبي فاولر أسطورة الريدز والذي سجل من قبل ثماني أهداف في أول 12 مباراة بقميص الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي.
 
 
وقالت الصحيفة الإنجليزية إن ليفربول يجب عليه أن يكون حذرًا لأن محمد صلاح قد لا يستمر فى ملعب "أنفيلد رود" طويلاً وقد ينتقل إلى العملاق الإسبانى ريال مدريد، وذلك وفقاً للتصريحات التى قالها ميدو، عبر حسابه بموقع "تويتر". 
 
وكان ميدو هنأ صلاح على أنه أصبح أكثر لاعب مصرى يسجل أهدافًا فى أوروبا، وقال له: "هل تتذكر عندما سخرت منى جماهير ليفربول منذ 3 أعوام لأنى قلت أنك أفضل من رحيم سترلينج 10 مرات.. أعتقد أنهم تأكدوا الآن أنى كنت على صواب". 
 
 
 
تابع نجم توتنهام السابق قائلاً: "صلاح لديه العقلية التى تجعله يلعب فى أكبر المستويات لسنوات عديدة وهذا ما كنا نفتقده نحن كلاعبين مصريين عندما سنحت لنا الفرصة للعب فى أوروبا.. أنا متأكد أن صلاح لن يظل فى ليفربول كثيرًا لأنه سينتقل قريبًا لريال مدريد". 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق