استبعاد 3 حكام واختيار أمين عمر لمواجهة الأهلي والإسماعيلي.. تعرف على السبب

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 08:30 ص
استبعاد 3 حكام واختيار أمين عمر لمواجهة الأهلي والإسماعيلي.. تعرف على السبب
الحكم امين عمر
عادل عقل

أسندت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح إلى الدولي أمين عمر إدارة مواجهة الأهلي والإسماعيلي المحدد لها في الثامنة مساء اليوم الإثنين باستاد برج العرب والمؤجلة من الجولة الرابعة من عمر الدوري الممتاز بسبب مشاركة الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويعاون أمين عمر في إدارة اللقاء الثنائي الدولي سمير جمال وأحمد توفيق مساعدان وطارق سامي حكما رابعا، وكل من أحمد الغندور وعبد العزيز السيد حكما.

 

استبعدت  اللجنة الثلاثي الدولي إبراهيم نور الدين محمود البنا ومحمد فاروق  من إدارة اللقاء للأسباب الآتية

ابراهيم نور الدين )
 

 مازلت اللجنة حريصة أن يعود إبراهيم نور الدين إلى مستواه المعهود بعد الهزة النفسية التي حدثت له في نهائي البطولة العربية في أغسطس الماضي ولذلك بدأ الموسم بمباريات لبعض الأندية غير الجماهيرية حتى أسندت اللجنة له مواجهة المصري والاتحاد بالجولة الثامنة وظهر بمستوى طيب .

 

محمود البنا الحكم..11111
 

وجاء استبعد محمود البنا من إدارة اللقاء رغم أنه ظهر بمستوى طيب خلال المباريات التي أدارها الموسم الحالي، حيث أدار البنا مباراة كل الفريقين وقاد مواجهة الأهلي والاتحاد السكندري بالجولة الخامسة، كما أدار مواجهة الإنتاج الحربي أمام الدراويش في الجولة السابعة ولذلك فضلت اللجنة تأجيل الاستعانة بالحكم الدولي إلى مباريات أخرى للفريقين خلال الجولات المقبلة من عمر المسابقة.

 

حكم-الدولي-محمد-فاروق
 

 

بينما محمد فاروق أحد أصحاب الخبرة كان الظهور الأول له بمباريات الدوري الممتاز في الجولة الخامسة، حيث أدار مواجهة المصري البورسعيدي والمقاصة وذلك بعد اجتيازه لاختبارات اللياقة البدنية.

 

امين عمر ...000
 

 

بينما جاء اختيار الدولي الصاعد أمين عمر حكما للقاء بعد أن ظهر الموسم الحالي بمستوى جيد وفورمة طيبة خاصة خلال إدارته لمواجهات الإنتاج الحربي والإسماعيلي بالجولة الخامسة ومباراتي الزمالك أمام المصري ووادي دجلة بالجولتين الثالثة والخامسة على التوالي ولذلك أرادت اللجنة أن تحافظ على فورمه المباريات التي وصل إليه الدولى الصاعد حتى يعبر بثقة ويصل إلى حكام الصفوة بالدوري الممتاز، أمين عمر يدير المباراة الأولى للأهلي والثانية للإسماعيلي الموسم الحالي بعدما قاد مواجهة الإنتاج الحربي أمام الدراويش بالجولة الخامسة من عمر المسابقة .

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م