الأهلي والإسماعيلي حكايات كروية.. والجماهير تتمناها بنفس متعة قمة 2002 (فيديو)

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 07:30 ص
الأهلي والإسماعيلي حكايات كروية.. والجماهير تتمناها بنفس متعة قمة 2002 (فيديو)
الاهلى والاسماعيلى
كتب - حسام الحاج

rfregr
 

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي مساء اليوم الإثنين في تمام الثامنة مساءا على ملعب برج العرب ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

https://youtu.be/Lh1bZ48Pxjw

الأهلي حامل لقب الدوري ووصيف بطل دوري أبطال أفريقيا يستعد بقيادة مدربه حسام البدري لتحقيق الفوز من أجل وقف انتصارات الإسماعيلي.

 

 فيما يطمح الجهاز الفني للإسماعيلي متصدر جدول الدوري في نسخته الحالية لمواصلة السعي والزحف نحو القمة والفوز بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 17 عاما .

 

وحرصت "صوت الأمة" أن تذكر قراءها بمباراة لا ينساها جمهور الفريقين وصفت في ذات الوقت بمواجهة القرن لما حملته من طابع الإثارة والندية.

 

قمة ملتهبة وصفت بالأشهر والأمتع في تاريخ الكرة المصرية وليست الأهلي والإسماعيلي فقط، وهي المباراة التي أقيمت في الدور الثاني من موسم 2001/2002، وانتهت تلك المباراة بالتعادل 4-4 ، حيث سجل للأهلي محمد فاروق "هدفين" واحمد بلال "هدف" وعلاء إبراهيم "هدف" بينما سجل للإسماعيلي محمد بركات وعمرو فهيم واسلام الشاطر وعطية صابر.

 

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي، كلا الفريقين امتلك 57 نقطة قبل نهاية الدوري بثلاث جولات، الأحمر اكتسح الزمالك منذ أربعة أيام 6-1، والأصفر دك الاتحاد بثلاثية نظيفة، مدرجات استاد القاهرة ممتلئة عن أخرها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق