لو بتفكر تسافر في "الويك إند" تجنب 5 أشياء خلال إقامتك في الفندق

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 01:00 م
لو بتفكر تسافر في "الويك إند" تجنب 5 أشياء خلال إقامتك في الفندق
فندق_أرشيفية
ياسمين أحمد

الكثير يفضلون تمضية الإجازة الأسبوعية  في مكان مختلف ، والإقامة في فندق ، خاصة إذا كانت هذه الرحلة لعدة أيام ، ولضمان إقامة سعيدة في أي فندق ، يجب إتباع النصائح التي قدمها موقع "فاناغرادنر " وهي كالأتي :
 
1) احذر التدخين كثيرا في الفنادق ، والأفضل ألا تفعل ذلك نهائيا داخل غرفتك ، وإن أردت التدخين فقم بذلك في الأماكن المخصصة للمدخنين ، فهذا أمر أفضل لك ولمن يقيم معك .
 
2) إدخال الحيوانات في الخفاء ، وهذا في حالة إذا كان المكان الذي تقييم فيه لا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة إلى الغرفة ، لأنك ستتعرض للطرد من الفندق إذا لم تلتزم بالقوانين ، أما إذا كان يسمح بدخولها فلا مشكلة .
 
3) تجنب خلق الضوضاء ، الضجيج أكثر ما يثير لك المشاكل داخل "الفندق " الذي تقييم فيه ، ويكون ذلك باستخدام موسيقى ذات صوت عال أو غيرها .
 
4) استخدام جهاز التحكم ، عادة ما يحتوي جهاز تحكم التلفاز ومكيف الهواء ، على جراثيم ومكروبات كثيرة ، لأنه يستخدم بشكل مستمر من قبل الزبائن ، ولا يتم التركيز على تنظيفه من قبل عمال "الفندق "، لذا حاول أن تستخدم منديلا معقما لمسح وتطهير الجهاز قبل استخدامه .
 
5) الطهو ، يتعمد البعض وضع نفسه في موقف محرج ، كأن يسخن بعض الوجبات الباردة أو السريعة التي جلبها من خارج الفندق أو داخله ، على الرغم من منع أكثر الفنادق لفعل ذلك ، لأنه قد يتسبب في مشاكل كبيرة كحريق أو تلف أو ماس كهربائي أو غير ذلك . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق