الاندبندنت: محمد صلاح نقطة مضيئة في ظلام ليفربول

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 11:00 ص
الاندبندنت: محمد صلاح نقطة مضيئة في ظلام ليفربول
محمد صلاح
أسماء عمر

تحدثت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية، عن صعوبة المرحلة التي سيمر بها  نادى ليفربول الانجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح خلال مشواره فى الموسم الحالى.
 
وقالت الصحيفة، أن نادى ليفربول سيخوض مباراة كل 4 أيام بمختلف المسابقات الانجليزية والاوروبية بداية من غداً الثلاثاء أمام اشبيلية الاسبانى ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا وحتى يناير القادم، مشيرة إلى أن تلك الفترة تشكل منعطفاً خطيراً فى مشوار "الريدز" نحو تحقيق طموحاته هذا الموسم.
 
وأضافت الصحيفة، "ليفربول كان يعتلى صدارة الدورى الانجليزى فى مثل هذا الوقت من العام الماضي، ولكنه تراجع إلى المركز الرابع بنهاية الموسم، كما ودع الموسم المنقضى خالى الوفاض بعد النتائج السلبية التى حققها خلال الفترة من نوفمبر وحتى يناير".
 
واصلت الصحيفة حديثها عن الفترة العصيبة التى تنتظر ليفربول وقالت، "الفريق سيدخل النفق المظلم هذا الموسم متسلحاً باللاعب المصرى محمد صلاح الذى يشكل نقطة النادى المضيئة فى الوقت الحالى، محمد صلاح أضاف كثيراً للريدز كما طور كثيراً من قدراته والهدف المذهل الذى سجله فى شباك ساوثهامبتون خير دليل على ذلك".
 
واختتمت الصحيفة ذائعة الصيت فى بريطانيا تقريرها بهذا الشأن قائلة، "جماهير ليفربول لديها سبب للتفاؤل بعبور تلك الفترة بالشكل الامثل فى ظل تواجد محمد صلاح الذى يعيش أزهى فترات حياته الكروية".
 
يذكر أن ليفربول سيخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام تشيلسى السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة