أكبر عارضة أزياء في العالم.. جدة عمرها 95 عامًا تعيش حياتها بالألوان

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 07:00 م
أكبر عارضة أزياء في العالم.. جدة عمرها 95 عامًا تعيش حياتها بالألوان
أكبر عارضة أزياء في العالم
كتبت ريهام عبد الله

غالبًا ما تسود صورة نمطية عن عارضات الأزياء، متمثلة في كونها شابة صغيرة في السن، ممشوقة القوام، رقيقة الملامح، ونحيلة، وتتميز بطولها، وهذه هي الصورة الذهنية التي تم تخليدها والتأكيد عليها كمظهر خاص لعارضات الأزياء.

إذ يقبل مصممون أزياء عالميين ودور الأزياء العالمية على اختيار الفتيات اللاتي يتميزين بالقوام الممشوق، والملامح الجميلة، في عروض أزيائهم، ويعتمدون عليهم بصورة كلية في الترويج لتصميماتهم.

لكن هذه الصورة النمطية السائدة عن عارضات الأزياء، لم تعق مصممة الأزياء Chinami Mori، من اختيار عارضة أزياء بمواصفات مختلفة لعرض تصميماتها.

مصممة الأزياء Chinami Mori اختارت لتصميماتها عارضة أزياء مختلفة تبلغ من العمر 93 عامًا، إذ يمكن اعتبارها أكبر عارضة أزياء يمكن أن تقع عينك عليها، وفي هذا التقرير نخوض رحلة عبر انستجرام أكبر عاضرة أزياء في العالم، والتي عاشت وما زالت تعيش حياتها بالألوان.

مصممة الأزياء اختارت جدتها صاحبة الـ95 عامًا لتحولها لواجهة لتصميماتها، إذ جذبت تصميماتها حتى الآن، ما يقرب من 39 ألف متابع، جاءوا لمتابعة الصور والتصميمات، واستمداد الطاقة من عارضة الأزياء العجوز والتي تش طاقة وبهجة.

وبنظرة سريعة على حساب انستجرام لمصممة الأزياء، يمكننا تصفح صور الجدة العجوز عارضة الأزياء، مرتدية تصميمات مختلفة، معظمها معبراً عن الثقافة الصينية بألوانها المبهجة، فتارة تجد العجوز مرتدية فستان تم تزيينه بصورة لـ"التنين المجنح" الرمز الشهير فى الحضارة الصينية، وفستان آخر لطيف على شكل جرائد ورقية فى تصميم مميز ومختلف، وعدد من التصميمات المختلفة التي تعبر عن الثقافة الصينية والفكر الشرق الآسيوي.

صورة الجدة العجوز لفتت الانتباه عبر انستجرام، لتميزها الشديد وروح التفاؤل التي تملأ جنبات الحساب والصور، إذا لا يمكن تخيل أن هذه السيدة التى تشع طاقة تبلغ من العمر 95 عامًا، وهي صاحبة الروح الشابة والتي الهمت مرتادي موقع انستجرام.

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق