كامل زاهر يكشف بالوقائع أحقية طاهر وقائمته بالفوز في انتخبات الاهلي

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 01:14 م
كامل زاهر يكشف بالوقائع أحقية طاهر وقائمته بالفوز في انتخبات الاهلي
محمود طاهر
وليد لطفي

كشف كامل زاهر أمين الصندوق بالنادي الأهلي والمرشح على المنصب ذاته ضمن قائمة المهندس محمود طاهر أن مجلس الإدارة الحالي لا يمنح أي وعود لعضو الجمعية العمومية ولكن نعمل على استكمال الانجازات التي تحققت على مدار السنوات الماضية، حيث بدأنا بإجراءات الحصول على أرض التجمع الخامس منذ فترة طويلة امتدت لنحو عام.

وأكد زاهر في تصريحات إذاعية ، إلي أن مجلس طاهر بدأ العمل علي انشاء استاد الأهلي منذ عامين ونصف، مشيراً إلي أنه تم تكليف شركة بتجهيز كافة الرسومات والتصميمات ودراسات الجدوى الخاصة بالاستاد ليكن فخر لجماهير وأعضاء الأهلي وأن هناك ما يقارب من الـ 88 مليون جنيه فى خزينة الأهلى حاليا.

أوضح  كامل زاهر أن قائمة محمود طاهر حققت إنجازات على جميع المستويات منها الإنشائية بتطوير نادى الشيخ زايد والتعاقد على شراء أرض التجمع الخامس لإنشاء الفرع الرابع للنادي الأهلى واهمها تحقيق طفرة فى الإستثمار داخل النادي الأهلي على الرغم من المديونيات التى كانت موجودة خلال توليه المهمة من المجلس السابق وسدد مبلغ 67 مليون جنيه مديونيات سابقة لبعض اللاعبين والعاملين موجودة من المجالس السابقة.

ونفى كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي، والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقبلة للنادي، أن يكون النادي مخترق إعلاميا من المنتمين للزمالك مشددا بأنه رجل أهلاوي، ونجح في عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي، ولكن له بعض الأصدقاء زملكاوية، فليس من المنطقي أن أقطع علاقتي بأصدقائيولا أعلم سر هذا الهجوم على المجلس منذ اليوم الأول لتولينا المهمة، فبعدها بيومين رفع أحد الأشخاص قضية علينا، واتهمونا بأننا مجلس كراسي وشماسي مشيرا لفخره باهتمامه بعضو النادي.

يرى زاهر أن أفضل قرار اتخذه المجلس الحالي برئاسة المهندس محمود طاهر، هو الاستمرار في المجلس بالتعيين، ورفض الرحيل مضيفا: "رفضنا عدم التخلي عن المجلس بعد أن تم حله، وعلى الرغم من رفض بعض الزملاء التعيين، إلا أن فكرنا كان مصلحة النادي ولم أتوقع ترشح مصطفى مراد فهمي في الانتخابات المقبلة، وتمنيت أن يكون عماد وحيد معنا في هذه الانتخاباتوتمني التعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لارتداء فانلة النادي دون النظر إلي الأموال.

تسلم طاهر النادي الأهلي، من المجلس السابق وهو في وضع مالي كارثي، وكانت الخزينة شبه خاوية، فتسلمنا النادي ووجدنا الخزينة بها 4 مليون جنيه، منهم 2.5 مليون جنيه، لا نستطيع صرفها إلا على فرع الشيخ زايد، لأنها واردت من هذا الفرع، أي ان الخزينة لم يوجد بها إلا مليون ونصف المليون جنيه".

وتسلم المجلس الحالي النادي شبه منهار في كافة المجالات ، فأوضاع النادي الاجتماعية كانت صعبة، ودورات المية كانت كارثية، وطورنا حمام السباحة بعشرة ملايين جنيه، حتى فريق الكرة، كان هناك عدد كبير من النجوم أعلنوا اعتزالهم.

ونفي زاهر تسبب المجلس برئاسة المهندس محمود طاهر، في خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا الماضية لصالح الوداد المغربي مضيفا الفريق وصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولكنه خسر المباراة النهائية وهذا أمر وارد، ويدل على أننا نسير بشكل صحيح، ولا علاقة لإعارة أحمد حجازي إلى نادي ويست بروميتش الإنجليزي، بخسارة دوري الأبطال.

فالأهلي خسر نهائيات كثيرة طوال السنوات الماضية، ولم يحاسب أي شخص المجلس الذي كان يتولى المهمة في تلك الحقبة الزمنية، اعتقد ان الفريق تأثر بالإصابات والغيابات في اللقاء النهائي".

بأن المجلس الحالى برئاسة المهندس محمود طاهر لا يهتم إلا بمؤسسة النادى سواء أكمل المجلس الحالى فى الفترة المقبلة باختيار الأعضاء أم لم يكمل لاسيما كل التحركات التى تتم فى الوقت الحالى من جانب المجلس والبداية بافتتاح دولاب بطولات النادى، والبدء فى المتحف مع وضع حجر أساس الفرع الجديد فى التجمع الخامس، بجانب مفاجأة الكشف عن استاد الأهلى خلال أيام، يؤكد أن المجلس الحالى لا ينظر إلا لمصلحة النادى وهدفه الأساسى هو تطوير المؤسسة التى يتولى إدارتها لتكون الأفضل فى كل شىء.

وأشار أمين الصندوق إلى أن المجلس كان يخطط من الأساس لافتتاح المنشآت الجديدة فى هذا الموعد بغض النظر عن الانتخابات المقبلة، لأن الهدف الأساسى هو الارتقاء بالنادى ووضعه فى مكانته اللائقة، خاصة أن اسم الأهلى عملاق ويجب الحفاظ على هذا الاسم والعمل على تطوير المؤسسة فى السنوات المقبلة، مؤكدا أن الأهلى لا يقف على أشخاص.

ووضع حجر الأساس لفرع الأهلي بالتجمع الخامس السبت الماضي، يؤكد أن الاهلي مؤسسة عملاقة لا تتوقف طموحاتها مهما حقق من إنجازات خدمية ورياضية مشيرا بأن المجلس الحالى، برئاسة محمود طاهر، يواصل مسيرة المجالس السابقة، موضحاً أن الأهلى صاحب الفضل على الجميع.                                     

وأكد زاهر أن مجلس محمود طاهر حرص منذ توليه المسئولية فى ٢٠١٤ على خدمة أعضائه وجماهيره والعمل على تطوير النادى خدميا، ولم يغفل بالطبع الجانب الرياضى، حيث حافظ على مسيرة التفوق الرياضى.

وتضم قائمة محمود طاهر كلاً من: مصطفى مراد فهمى نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيى وهانى سرى الدين وخالد حبيب وحمدى الكنيسى وإيهاب ماضى ومحمد جمال هليل، والثلاثى الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة