أبرزهم نجل صالح سليم و مارادونا النيل .. هؤلاء يدعمون محمود طاهر في انتخابات الأهلي

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 02:33 م
أبرزهم نجل صالح سليم و مارادونا النيل  .. هؤلاء يدعمون محمود طاهر في انتخابات الأهلي
طاهر ابو زيد
أسماء عمر

لا صوت يعلو فوق صوت اختيار الرئيس القادم للنادي الأهلي داخل جدران القلعة الحمراء، التي اشتعلت فيها المعركة الانتخابية بين المتنافسين على مقعد الرئيس، وزادت حدت المعركة بعد أن أعلن عدد من النجوم ورموز القلعة الحمراء عن تأييدهم لمحمود طاهر رئيس القلعة الحمراء الحالي، والمرشح لتولي فترة ثانية خلال الانتخابات المقبلة والتي تنطلق في 30 نوفمبر القادم .

1ـ طاهر أبوزيد

من أهم نجوم الكرة السابقين في الأهلي والداعمين لمحمود طاهر في انتخابات النادي في أواخر الشهر الجاري، ولم يفضل مارادونا النيل الترشح على منصب في النادي وفضل دعم القائمة من الخارج.

طاهر ابو زيد
طاهر ابو زيد

 

2ـ سفير نور

من رموز المعارضة داخل النادي الأهلي منذ عهد حسن حمدي رئيس النادي السابق ومن أهم الداعمين لمحمود طاهر في الانتخابات منذ الدورة الماضية أمام إبراهيم المعلم.

2ـ محمد فاروق

يعد مهاجم الأهلي السابق من مؤيدي طاهر حيث أعلن فاروق عن دعم المجلس الحالي برئاسة طاهر في أكثر من مناسبة، ومن المنتظر أن يلعب فاروق دوراً كبيراً بين النجوم السابقين من جيله لدعم طاهر.

3ـ شادي محمد

حصل مدافع الأهلي السابق على نصيب الأسد من دعم مجلس محمود طاهر.

شادى محمد
شادى محمد

 

4ـ عبد المجيد محمود

النائب العام السابق من أبرز وأهم الداعمين للمهندس محمود طاهر رئيس النادي الحالي، وشارك في اللجنة الثلاثية التي صاغت اللائحة الخاصة للنادي الأحمر مع علاء مشرف وغيره وسيكون له دور كبير في الانتخابات القادمة.

ويعد عبد المجيد محمود من أهم الشخصيات التي استشارها طاهر في اختيار أفراد قائمته الانتخابية.

5ـ هشام سليم

الفنان هشام سليم من أشد الداعمين والمؤيدين للمهندس محمود طاهر ليس من الآن ولكن منذ الدورة الماضية في عام 2014 أمام إبراهيم المعلم.

هشام سليم
هشام سليم

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة