بعد غنائها "تميم النبى".. نشطاء لأحلام : "كيف تشبهين إرهابي بأنبياء معصومين"

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 02:00 ص
بعد غنائها "تميم النبى"..  نشطاء لأحلام : "كيف تشبهين إرهابي بأنبياء معصومين"
أمير قطر تميم بن حمد
كتب إبراهيم سالم

انتشر مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام، وهي تغني في حفل زفاف في قطر لعائلة آل ثاني والتميمى، أغنية لأمير قطر تميم بن حمد وتصفه بـ"تميم النبي".

 

وأثار انتشار الفيديو حملة واسعة ضد أحلام وأطلق هاشتاج بعنوان "تميم النبي"، حيث طالب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحاسبة أحلام وسحب الجنسية الاماراتية منها، لاسيّما أنه أشيع عن رفضها المشاركة بأغنية "قولوا لقطر" لتغني لتميم وتصفه بالنبي.

واستهجن البعض غناء احلام وتماديها بوصف تميم بالنبي، مذكرين بخلافها مع الفنان راغب علامة في برنامج "أراب ايدول" عندما تحدث عن الفنانة فيروز وقال حينها: "فيروز واحدة بالدنيا ربنا ما راح يخلق غيرها"، فردّت عليه أحلام قائلة: "الله قادر على خلق كل شيء"، متهمة إياه "بالتطاول على الذات الالهية".

 

فيما استغرب البعض إطلاقها صفة النبي على تميم تزامناً مع انتشار مقطع فيديو لها قبل الحفل نفسه وهي تحض المتابعين على الصلاة وأنها لا تضع طلاء الاظافر بسبب التزامها الصلاة.

 

egjyj
 
fjyj
 

وشهد تويتر حملة هجوم جارفة عليها، حيث قال أحد النشطاء على موقع التدوينات الصغيرة تحت حساب يحمل اسم "الصرح الشايد" قائلا: "أين الكلاب الذين انتقدوا طلال سلامة في اليوم الوطني ؟، أين الكلاب الذين انتقدوا أغنية #قولوا_ل_قطر ؟، كيف تشبهين هذا الارهابي بالأنبياء المعصومين ؟، الكلاب التي تنبح تعالوا سمعونا صياحكم".

 

hhdgh
 
hkjdfdf
 

فيما أكد ناشط آخر، قائلا "فيديو اخر لاحلام وصفت بأغنيتها امير قطر بـ #تميم_النبي وأغنيتها هي انتقام للفنانين الخليجيين الذين غنوا #علم_قطر و #قولوا_ل_قطر".

kp[p]
 
ryjufhk
 
ug0[j
 
yrjyirki

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق