فوز هدى الحسينى بجائزة أفضل موظفة فى العالم

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 06:41 م
فوز هدى الحسينى بجائزة أفضل موظفة فى العالم
علم الاردن
وليد نصر

اعلنت وكالة سبوتنيك الروسية، حصول المهندسة الأردنية هدى الحسينى على جائزة "ستيفى" العالمية كأحسن موظفة على الصعيد العالمى عن فيئة المؤسسات الحكومية أو غير الربحية.
 
 
ونقلت صحيفة "الغد"، أنه فى إطار الإعلان عن النتائج النهائية لمسابقة "ستيفى" العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية والتى تخص العديد من الفئات والنساء فى قطاع الأعمال، نالت المهندسة الأردنية هدى الحسينى الجائزة الذهبية الأولى من ضمن ثلاث مرشحات أخريات من أمريكا والبحرين.
 
 
وأضافت هدى الحسينى، أن الفوز بالنسبة لها أتى ثمار محاولات سابقة، حيث تحصلت فيها الحسينى على الجائزة الفضية لسنتى 2014 و2016،  كما هذا الإنجاز جاء ثمرة الجهود والصبر والمثابرة والطموح الذى ساعدها فى اجتياح كل العواقب والتحديات التى واجهتها، وبالتالى فان الجائزة بالنسبة لها هى ثمار لما سبق من الجهود والتحديات والاختبارات، كما أنها دافع تحفيزى على المضى قدما فى طريق التطوير والتغيير وعدم التوقف فى رحلتها المهنية الريادية.
 
 
وأخيرا علقت الحسينى على أن ما قامت به يظهر الصورة الحقيقية للموظف الذى يبدع فى عمله ويتعامل معه على أنه رسالة خاصة مما يجعله يتعامل معه كأنه عمله الخاص، وبالتالى يكون لديه شخصية قيادية وخبرة كبيرة تؤثران بشكل مباشر فى تطوير عمله، بعيدا كل البعد عن المثالية والظاهرية، وهذا ما تسعى إلى تطويره منذ سنوات داخل المؤسسات الأردنية. وعلى الرغم من الصعوبات التى يمكن أن تواجهها، إلا أن إصرارها وإيمانها بالنجاح يدفعانها إلى المضى فى هذا المشروع رغم كل التحديات. 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق