محمد إلباز يعلن دعمه لـ "محمود طاهر": أتمنى من الخطيب أن يترك الإدارة لأهلها (فيديو)

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 11:01 م
محمد إلباز يعلن دعمه لـ "محمود طاهر": أتمنى من الخطيب أن يترك الإدارة لأهلها (فيديو)
محمود طاهر

قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة على شاشة المحور، إن الرأي العام في مصر يهتم بانتخابات الأندية ولاسيما انتخابات الناديين الأهلي والزمالك وبالأخص انتخابات النادي الأهلي التي يتنافس فيها المهندس محمود طاهر والكابتن محمود الخطيب.

وأضاف الباز، خلال برنامج 90 دقيقة، أن الدعاية الانتخابية تجاوزت أسوار النادي والجمعية العمومية لتصل إلى جميع أرجاء مصر وذلك لشعبية النادي الأهلي وهو أحد أسباب السعادة في مصر ومن هنا تأتى أهمية انتخابات النادي الأهلي وهي ليست شأن داخلي فقط.

وأعلن الباز دعمه للمهندس محمود طاهر وقائمته دون التجريح بالكابتن محمود الخطيب، وداعيا الجمعية العمومية إلى النظر بموضوعية إلى الإنجازات.

 

وتابع الباز: «إننى عندما شاهدت مؤتمر الكابتن محمود الخطيب رأيت أن هناك نظرة فوقية وتعالى على المصريين، في الوقت ذاته مؤتمر الخاص بالمهندس محمود طاهر عرض ما تم إنجازه بفيديو موثق، ومن هنا أرجو من أعضاء الجمعية العمومية أن يعطوا صوتهم لمن يستحق، ولا يعطوا أصواتهم لمن يخدعهم، وإذا توفرت المصدقية لمن يتحدث معاك فلابد أن تعطي صوتك له».

وأشار الباز، إلى فكرة الإدارة وأن الخطيب رمز من رموز النادي الأهلي، متابعا: كنت اتمنى ألا يدخل في الإدارة والخطيب داخل انتخابات الأهلي بحصة التاريخ وكان لا يجب أن يدخل فى حصة الحساب، لأن الخطيب في حصة التاريخ متميز ولكن بدخوله على منصب رئيس النادى أصبح في حصة الحساب وهو غير متميز بها والناس ستسأل ماذا قدم الخطيب في الجانب الإداري بعيدا بالطبع عن كونه رمز لكرة القدم.

واستطرد الباز: «كنت أتمنى من الخطيب أن يترك الإدارة لأهلها والمسألة ليست عند، ولابد أن يختار أعضاء الجمعية العمومية من له إنجازات على أرض الواقع، كما عرض البرنامج فيديو لإنجازات محمود طاهر».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق