ميلان يواجه عقوبات الاستبعاد الأوروبي من اليويفا

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 02:09 م
ميلان يواجه عقوبات الاستبعاد الأوروبي من اليويفا
نادي ميلان
وليد لطفي

فجرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية مفاجآة في الأيام الماضية بتأكديها علي أن يونغونغ لي، المالك الحالي لميلانو ليس معترف به كرجل أعمال في الصين وحساباته المالية في بلاده ليس بها الكثير من الأموال.

وذكرت التقارير أن الإتحاد الأوروبي «اليوفيا» غير مقتنع بالجدوي الإقتصادية لمشروع ميلان الجديد وهو ما سيعرض النادي لخطر توقيع عقوبات قاسية ضده قد تصل إلى حرمانه من المشاركة في المسابقات الأوروبية وذلك بعد فشل قادة ميلانو في إقناع مسؤولي الإتحاد الأوروبي بمشروع النادي .

وكان ماركو فاسوني، الرئيس التنفيذي الحالي لميلان قد قدم مبررات غير مقنعة للاتحاد الأوروبي برئاسة الكسندر سيفرين مما سيدفع لجنة الانضباط في اليويفا للتفكير في توقيع عقوبات ضد النادي بسبب مخالفة قوانين اللعب النظيف حيث أنفق ميلان ما يزيد عن 200 مليون يورو من أجل تعزيز صفوفه في الصيف الماضي على الرغم من ضعف أرباح النادي في آخر عامين في ظل غياب الفريق عن المشاركة في دوري الأبطال الأوروبي.

وطلب اليويفا أوراق نقل ملكية ميلان من "فينينفس" المملوكة من قبل برلوسكوني مالك النادي السابق والشركة الصينية "روسونيري سبورت إنفستمنت " بمبلغ 740 مليون يورو.

بيرلسكوني والمالك الصيني الجديد
بيرلسكوني والمالك الصيني الجديد

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق