المصدرين المصريين: زيارة رئيس الوزراء للمعرض رسالة تأكيد على أهتمام الدولة بالحرف اليدوية

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 04:40 م
المصدرين المصريين: زيارة رئيس الوزراء للمعرض رسالة تأكيد على أهتمام الدولة بالحرف اليدوية
المعرض الدولى للصناعات اليدوية
محمد المسلمي

أكد المهندس خالد الميقاتى رئيس جمعية المصدرين المصريين "إكسبولينك"، أن زيارة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل للمعرض الدولى للصناعات اليدوية، والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، رسالة هامة للتأكيد على أهتمام الدولة ومساندتها للحرف اليدوية .
 
742e995b-e41e-4435-b0ee-ec554eac3fbc
 
 
وأضاف أن المعرض الدولى للحرف اليدوية يحقق معدلات ناجحة وملفتة فى دورته الثانية على المستوى المحلى، بمشاركة أكثر من 165 شركة محلية عاملة فى مختلف الصناعات والحرف اليدوية، تمثل ضعف عدد المشاركين فى الدورة الأولى العام الماضى.
909339e1-f844-4e22-b3d7-eb881c3c7467
 
 
وأوضح أن مشاركة الشركات الأجنبية ومنها لبنان وأوغندا، يعتبر تأكيداً على اهتمام الدولة بقيمة وتاثير المعرض، مؤكداً أن هذا الاهتمام الدولى والمحلى يساند استراتيجية مضاعفة الصادرات المصرية، وبالتالى تحقيق معدلات نمو وتنمية حقيقية.
 
ومن جانبه صرح المهندس ناجى طه الفيومى المدير التنفيذى لجمعية المصدرين المصريين "إكسبولينك"، أن معرض الصناعات اليدوية يشارك فيه شركات تعمل فى مجالات متنوعة منها المنسوجات والحلى والمشغولات الخشبية، بخلاف أكثر من 200 ورشة يعمل بها آلالاف الحرفيين.
 
وتابع: أن هناك اهتمام كبير من المنظمات الدولية وأكثر من ممثلى 35 شركة متخصصة فى تجارة المنتجات اليدوية من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، يؤكدا الإهتمام الكبير بالمعرض فى دورته الثانية
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق