اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 22 / 11 / 2017.. ممدوح عباس يهدد بإلغاء انتخابات الزمالك

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 04:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 22 / 11 / 2017.. ممدوح عباس يهدد بإلغاء انتخابات الزمالك
ممدوح عباس
أحمد مسعود

اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 22 / 11 / 2017، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها  ممدوح عباس يهدد بإلغاء انتخابات الزمالك.


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 22 / 11 / 2017..


ممدوح عباس يهدد بإلغاء انتخابات الزمالك

اخبار الزمالك اليوم.. تنتظر انتخابات نادي الزمالك، قرار مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية، غدا، حول الدعوى المرفوعة من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق والذي يطالب فيها بوقف انتخابات القلعة البيضاء المقرر لها يومي الخميس والجمعة.

 

اخبار الزمالك اليوم.. أثار قرار وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، بتغيير مديريات الشباب والرياضة المسئولة عن متابعة انتخابات ناديي الأهلي والزمالك الشكوك حول الانتخابات المقبلة خاصة وأن القرار جاء بضغوط.

 

اخبار الزمالك اليوم.. كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده في منزله اليوم علي احترامه أحكام القضاء والدليل على ذلك عودة لؤي دعبس وعلى السيسي للسباق الانتخابي من جديد مشدداً على أنه لم يهاجم قائمة أحمد سليمان .

 

اخبار الزمالك اليوم.. لا صوت يعلو فوق صوت الانتخابات فى نادى الزمالك، المقرر لها يوما  23 و24 نوفمبر الجارى، لا سيما مع المعركة الحامية بين مرتضى منصور، رئيس النادى الحالى، وأحمد سليمان المرشح على مقعد الرئيس كل بقائمته.


هل يتكرر سيناريو «مجلس الحرب» في الزمالك؟.. من يكون «الشوكة في الضهر»؟

اخبار الزمالك اليوم.. أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يعقده في منزله أنه منزعج من الأوضاع ولكن  الجمعية العمومية هي سبب صبره في الفترة الحالية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق