خالد عيد يخطف نقطة مثيرة من الاتحاد.. والهاني سليمان يزيد من جراح سيد البلد (فيديو) (صاعدوهابط)

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 12:30 م
خالد عيد يخطف نقطة مثيرة من الاتحاد.. والهاني سليمان يزيد من جراح سيد البلد (فيديو) (صاعدوهابط)
الهانى سليمان
أسماء عمر

صاعد وهابط
 

تمكن فريق طنطا بقيادة خالد عيد المدير الفني لأحفاد السيد البدوي، من تحقيق تعادل مثير، أمام نظيره الاتحاد السكندري، بهدف لمثله في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري العام .

ويقدم خالد مدرب فريق طنطا مستوى متميزا منذ انطلاق الموسم الجاري، والذي يعد امتداد لمسيرة أبناء السيد البدوي في الموسم الماضي، حيث نجح عيد في قيادة الفريق إلى المركز الـ 10 بجدول ترتيب مسابقة الدوري العام برصيد 12 نقطة حققها الفريق من فوزين و6 تعادلات وهزيمتين فقط .

وتفوق طنطا في هذا المركز على عدة فرق جماهيرية كبيرة أبرزها الاتحاد السكندري و مصر المقاصة وصيف دوري الموسم الماضي، و طلائع الجيش و وادي دجلة  والانتاج الحربي.

صاعععععععععععععععد-جديد
 

وعلى جانب آخر يواصل فريق وادي دجلة تحت قيادة أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق تقديم العروض السيئة منذ انطلاق بطولة الموسم الحالي، حيث خاض الفريق 9 مباريات لم يحقق سوى فوز وحيد وتساوت مباريات التعادلات والهزائم بأربع مباريات، على الرغم من الامكانيات الضخمة التي يتمتع بها النادي.

وادي دجلة فرط في أبرز مدافعيه قبل انطلاق الموسم وهو محمود علاء مدافع الزمالك الحالي، ولم يجمع الفريق الدجلاوي سوى 7 نقاط فقط من 9 مباريات جعلته يستقر في المركز الـ 15 بالدوري العام .

فيما زاد الهاني سليمان حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري من جراح سيد البلد الذي فرط في فوز سهل أمام طنطا في الدقيقة الـ96 والأخيرة من عمر لقاء الفريقين، ولم يقدم سليمان الأداء المطلوب منذ انطلاق الموسم الجاري، كما اشتبك مع حكم اللقاء عقب هدف طنطا ليقوم الحكم بطرد سليمان، ومن المرتقب توقيع عقوبات تصل إلى الإيقاف على اللاعب بسبب سلوكه السيء، بما يعني غيابه عن الفريق في المباريات المقبلة، واستقبلت شباك حارس الاتحاد السكندري 18 هدفا كأكثر شباك منيت بأهداف منذ انطلاق الموسم الجاري

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق