على غزال: عمر جابر لن يجد صعوبة في التأقلم مع فريقه الجديد

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 01:26 م
على غزال: عمر جابر لن يجد صعوبة في التأقلم مع فريقه الجديد
عمر جابر
أسماء عمر

أعرب اللاعب المصرى على غزال، المحترف فى نادى فانكوفر وايتكابس الذى فى الدورى الامريكى، عن ترحيبه بانضمام مواطنه عمر جابر لصفوف لوس أنجلوس قادماً من بازل السويسرى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بداية من فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
 
قال على غزال فى تصريحات صحفية، "قرار عمر جابر بخوض تجربة الاحتراف فى الدورى الأمريكى أراه موفقاً، مسابقة الدورى فى الولايات المتحدة من أقوى مسابقات الدورى فى العالم، يتميز بالقوة البدنية ويضم أنديته العديد من اللاعبين الأوروبيين، والمنافسة بين الفرق هنا أقوى من بعض الدوريات الاوروبية".
 
أضاف اللاعب المصري، "أنا وعمر جابر ظروف انتقالنا للدورى الامريكى متشابهة، لقد عانيت من عدم المشاركة فى مباريات جوازو زهيتشنج الصينى، وعمر جابر عانى من الجلوس على مقاعد البدلاء فى بازل السويسري، فانكوفر وايتكابس أعادنى للحياة ومنحنى فرصة المشاركة فى المباريات والحمد لله ظهرت بمستوى جيد بشهادة الجهاز الفنى والجماهير، وبمشيئة الله يكون فريق لوس انجلوس نقطة إنطلاق جديدة لعمر جابر فى مشواره الاحترافي".
 
واصل على غزال تصريحاته قائلاً، "أتصور أن عمر جابر لن يجد صعوبة فى التأقلم مع ناديه الجديد، لاسيما وأن بوب برادلى المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى والذى يتولى حالياً تدريب لوس أنجلوس، يدرك جيداً إمكانيات عمر جابر المميزة وقدرته على تقديم الأضافة القوية للفريق".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا