الشيطان الأكبر.. تويتر ينتفض ضد سياسات أمير قطر الإرهابية.. وأحد الرواد يفصل الأسباب (اشتباك)

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 03:28 م
الشيطان الأكبر.. تويتر ينتفض ضد سياسات أمير قطر الإرهابية.. وأحد الرواد يفصل الأسباب (اشتباك)
صورة تعبرية
محمود علي

 
اشتباك
 
لليوم الثالث على التوالي تصدر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" هاشتاج "أمير قطر شيطان البشر" وهو ما يعبر عن الغضب العارم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماع اتجاه الأمير القطري تميم بن حمد وسياسات نظامه وحكومته اتجاه المنطقة ، في ظل استمرار مقاطعة اربعة دول عربية لقطر بسبب دعمها للإرهاب وتدخلها في شئون دول الجوار العربي.
 
ezgif.com-video-to-gif
 
وواجه الأمير القطري تميم بن حمد الكثير من التغريدات الغاضبة، واصفينه هو وحكومته بالشياطين الذين لا يستحقوا الانتماء للعروبة، فيما أوضح أخرون بأن قطر يقتصر على دعم وتوفير الملاذ الأمن للجماعات الإرهابية.
 
امير قطر شيطان البشر
 
وقال أحد المغردين على الهاشتاج إن "العائلة الحاكمة في قطر عائلة إرهابية تدفع المليارات ف شراء الاسلحة وتمويل جماعات الشر لنشر الفوضى والخراب في دول العرب".
 
امير قطر شيطان البشر.PNG 1
فيما قال آخر تحت نفس الوسم موجهًا حديثة للأمير القطري بسبب دعمه للإرهاب:  "خيانتك للأمة العربية ليس غريباً فقد سبقك ابوك في الخيانة علي جدك فالعرق يمد لسابع جد".
امير قطر شيطان البشر.PNG 3
 
ووجه أحد المغردين الذي يعتقد انه مصري الجنسية اللوم على الإدارة القطرية وعلى رأسها تميم بن حمد بسبب دعمها للإرهاب في مصر قائلًا: "السؤال هنا ليه المصريين بيقولوا  "امير قطر شيطان البشر" لعدة اسباب لأن قطر مولت الارهابيين في قتل اولادنا من الجيش والشرطة  لأن قطر دعمت جماعة الاخوان الارهابية وقدمت لهم كل الدعم المادي والأمني لان قطر دعمت الارهاب في زعزعة الامن القومي المصري في الحدود.
 
      

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة