وزير الإعلام الفلسطيني في ضيافة رئيس الهيئة العامة للإستعلامات

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 04:16 م
وزير الإعلام الفلسطيني في ضيافة رئيس الهيئة العامة للإستعلامات
وزير الإعلام الفلسطيني يتسلم درع الهيئة العامة للإستعلامات
أمل غريب

استقبل الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، اليوم الأربعاء، بمكتبه، أحمد عساف وزير الإعلام الفلسطينى والوفد المرافق له.
 
وقدم الدكتور ضياء رشوان، التهنئة لوزير الإعلام الفلسطيني، على افتتاح مكتب هيئة الإذاعة والتليفزيون الفلسطينية، والتي أنطلقت من القاهرة.
 
وفي الوقت نفسه، صرح "عساف" أن هذا الافتتاح بالقاهرة عاصمة الأمة العربية، له أهمية خاصة في العقل والقلب الفلسطيني، وقال: "إننا نتعلم من الإعلام المصري، حيث قمنا بزيارة إلى بعض القنوات المصرية أمس".
 
فيما أكد رشوان أن هذه الخطوة تمثل جسراً جديداً وإضافياً لتعزيز العلاقات التاريخية بين مصر وفلسطين، وقال : "ستساعد هيئة الإذاعة والتليفزيون الفلسطينية في نشر الحقائق عن فلسطين وعن الشعب الفلسطيني".
 
وأشار رشوان إلى أن الهيئة العامة للاستعلامات قدمت كافة التسهيلات لمنح التصاريح، وكافة الإجراءات الخاصة بافتتاح المقر الجديد لهيئة الإذاعة والتليفزيون الفلسطينية، واضاف أن كافة إمكانيات هيئة الإستعلامات جاهزة لمساعدة المكتب الفلسطيني والعمل على تسهيل مهمتهم بالقاهرة، والتنسيق بين القنوات المصرية والهيئة الفلسطينية ليتعرف الشعبين المصري والفلسطيني على بعضهما بشكل كامل.
 
وفي نهاية اللقاء، قدم الدكتور ضياء رشوان، درع الهيئة لوزير الإعلام الفلسطيني، تقديراً له وتأكيداً على عمق العلاقات بين البلدين .
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق