هند صبري.. ملكة الأدوار الصعبة

الخميس، 23 نوفمبر 2017 01:08 م
هند صبري.. ملكة الأدوار الصعبة
النجمة التونسية هند صبرى
رشا البحراوي

قدمت النجمة هند صبرى منذ بداياته العديد من الأدوار المهمة، مما جعل الكثير من النقاد يصفوها بممثلة الأدوار الصعبة في هذا التقرير نتطرق الى أبرز الأوار المهمة التى قدمتها الفنانة منذ بداياتها.

أسماء
وكعادتها ملكة الأدوار الصعبة تطرقت هند صبرى من خلال فيلمها «أسماء» لمرض الإيدز الذي تسبب في حالة  من الأرق في وقت عانى منه الكثير، قد تم عرض الفيلم فى دور السينما عام 2011 وحصدت عليه صبرى العديد من الجوائز.

 

هند صبرى فيلم أسماء
هند صبرى فيلم أسماء

 

حتشبسوت
وجسدت هند صبرى مؤخراً واحدة من أبرز أدوارها وهو دور الملكة «حتشبسوت»، الذي يعد أحدث أدوارها في عالم السينما فى فيلم الكنز، الذى تم عرضه هذا العام وشاركها البطولة مجموعة من الفنانين أبرزهم محمد رمضان و محمد سعد وأحمد رزق وآخرين 

هند صبرى في الكنز
هند صبرى في الكنز


حورية

وقد قدمت هند فى عام 2009 أمام النجم أحمد السقا واحدة من أقوى أدوارها، من خلال فيلمهما إبراهيم الأبيض، الذي حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه في السينمات.

في فيلم ابراهيم الابيض
حورية في فيلم إبراهيم الأبيض

 

علا
وحققت هند صبرى نجاحا كبيرا من خلال دور «علا» العانس التي كانت تبحث عن عريس طوال حلقات المسلسل الكوميدي «عايزة أتجوز»، الذي يعد أول مسلسل يناقش قضية تلك القضية بكافة تفاصيلها حيث قدمتها بطريقة عصرية كوميدية نالت اعجاب جمهورها.

هند في عايزة أتجوز
هند في عايزة أتجوز

 

أمينة

ومؤخرا أبدعت هند صبرى خلال موسم دراما رمضان 2017 ، بتجسيدها لشخصية «أمينة» في مسلسل «حلاوة الدنيا» المريضة السرطان، الذي تفاعل معها الجمهور إلى حد كبير.

في مسلسل حلاوة الدنيا
في مسلسل حلاوة الدنيا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة