على غزال: الدوري البرتغالي الخطوة الأهم في حياتي

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 11:08 ص
على غزال: الدوري البرتغالي الخطوة الأهم في حياتي
على غزال
أسماء عمر

أكد اللاعب المصرى على غزال، المحترف فى نادى فانكوفر وايتكابس الذى ينافس فى الدورى الأمريكى، أنه كان محظوظاً بتحقيق أحلامه الكروية قبل سن الـ22 عاماً.
 
وقال على غزال، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى فانكوفر وايتكابس، "عندما بدأت مسيرتى فى ملاعب كرة القدم وضعت هدفين سعيت لتحقيقهما، هما الاحتراف فى أوروبا واللعب مع المنتخب الوطنى، وهو ما تحقق عام 2013 بانضمامى لنادى ناسيونال ماديرا البرتغالى واستدعائى للمنتخب".
 
وأضاف غزال، "بدايتى مع ناسيونال ماديرا كانت صعبة للغاية، فكرة القدم فى أوروبا مختلفة تماما فهى كرة سريعة، لم أقدم مستواى المعهود فى شهورى الأولى مع ناسيونال ماديرا لعدم التأقلم مع أجواء الكرة الأوروبية السريعة، وبدأ الناس هناك يتحدثون بأننى لاعب متوسط".
 
وتابع غزال، "تلقيت العديد من العروض، سواء من أندية أوروبية ومصرية، لكننى فضلت الاستمرار فى ناسيونال ماديرا وبدأ الجميع يتحدث عنى بشكل أفضل، لاسيما بعدما تم اختيارى قائداً للفريق، هناك من طالب بانضمامى لنادى سبورتنج لشبونة وآخرون لنادى بنفيكا، كنت أشعر بالسعادة عندما كنت أسمع تلك الكلمات".
 
واصل على غزال تصريحاته قائلا، "الاحتراف فى الدورى البرتغالى الخطوة الأهم فى مسيرتى، وكانت خطوة مفاجئة للكثيرين، لاسيما أننى كنت ألعب فى فريق الشباب بنادى وادى دجلة وليس الفريق الأول".
 
وعن انتقاله لنادى فانكوفر وايتكابس، قال على غزال، "سعيد بانضمامي لهذا النادى، كل شىء هنا يدعوك لتقديم الأفضل، المعاملة الرائعة من الجميع، شغف الجماهير، الملاعب، منذ حضورى إلى هنا حاولت أن أبذل قصارى جهدى فى كل مباراة، أشعر بخيبة أمل بعد فقدان المنافسة على الفوز بلقب الدورى هذا الموسم بعد الخروج من نصف نهائى القسم الغربي، لكننى لن أقبل بهذا فى الموسم الجديد".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الخير الدائم

الخير الدائم

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 01:57 م
تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص