طارق علام يطلب من جمهوره الدعاء لإيمان البحر درويش

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 12:43 م
طارق علام يطلب من جمهوره الدعاء لإيمان البحر درويش
طارق علام
هدير مصطفى

فى حلقة مميزة جدا من برنامج "هو ده" في الثامنة مساء اليوم الجمعة يعرض الإعلامي طارق علام مجموعة من أغاني الفنان إيمان البحر درويش نظرا لتعرضه المفاجئ لأزمة صحية نقل على أثرها إلى المستشفى ويطلب علام من المشاهدين الدعاء له بالشفاء العاجل.

ويقدم طارق عدة فقرات منها فقرة أب يعود إلى أطفاله الرضع بعد غياب في مشهد إنساني مؤثر وبعد رحلة بحث شاقة التي تم تقديم قصة زوجته وأطفاله التوأم بدون شهادات ميلاد  في الحلقة الماضية من البرنامج.

 
IMG-20171124-WA0008
 
IMG-20171124-WA0006

ثم يقدم إحدى الغارمات الذي تعرض زوجها للأختطاف أثناء سفره إلى ليبيا بعد أن أقرض عدة مبالغ مالية بدعوى السلف وقد قامت زوجته بدفع تلك الأموال وتم الإفراج عن الزوج من حادثة الخطف وبعد عودة إلى الأراضي المصرية تم القبض عليه وتدخل طارق علام بإنقاذ الزوج والزوجة من الحبس نظرا لاقراضهم الأموال..

IMG-20171124-WA0009

وبعدها يتوجه علام إلى ألمانيا وبالتحديد داخل مزرعة نموذجية لتربية الأبقار ويقدم لقاء مع السيدة صاحبة المزرعة والحديث عن كيفية رعاية تلك الأبقار ويتمنى طارق تطبيق هذا النموذج الناجح في مصر ..

ثم يقدم سيدة مصرية من الزاوية الحمرا تقود توك توك من أجل مساعدتها على المعيشة ثم يعرض الجزء الأول من قافلة النور لعلاج أكثر من عشرين حالة من مرضى العيون ثم يعرض عدة لقطات مختلفة عن ولادة النبي محمد صلى الله عليه وسلم كما يتحدث مع محافظ القاهرة ومحافظ الدقهلية عن عدة إنشاءات جديدة كما يعرض طارق في فقرة تحقيق الأمنيات للمشاهدين بتحقيق أمنية ناصر من الشرقية حيث يحصل الشاب على دراجة بخارية مجهزة للمعاقين ..

IMG-20171124-WA0007

يذاع برنامج هو ده فى الثامنة مساء اليوم الجمعة على شاشة المحور

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة