الرئيس السيسي: مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالم.. وسنرد بكل قوة (فيديو)

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 06:04 م
الرئيس السيسي: مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالم.. وسنرد بكل قوة (فيديو)
الرئيس عبد الفتاح السيسي
دينا الحسيني

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه تم إعلان حالة الحداد على حادث العريش الآليم، الخسيس الجبان، الذي يهدف إلى تحطيم معنوياتنا والتشكيك في قدراتنا، لافتا إلى أن حادث مسجد الروضة، بمنطقة بر العبد في العريش، يزيدنا إصرارا وصمودا وقوة، في التصدي للإرهاب، ولن يزيدنا إلا إصرارا ووحدة للإنتقام والثأر إلى شهدائنا، واستعادة الأمن والاستقرار، خلال الفترة القليلة المقبل، سنرد على هذا العمل بقوة خلال الفترة المقبلة.
 
وأضاف السيسي، خلال كلمته التي بثها التلفزيون المصري قبل قليل، ردا على حادث العريش الإرهابي، أن ما يحدث في سينا هو انعكاس حقيقي لما نبذله في سيناء من مجهود، خاصة وأن مصر تواجه الإرهاب نيابة عن المنطقة وعن العالم أجمع، والإرهاب يحاول أن يوقفنا ويحطم إرادتنا، ووقف المخطط التنموي للبلاد، ولكننا سنتصدى وسنصمد وسنستمر في التصدي ضد الإرهاب.
 
وتابع: "لازم نكون متأكدين أن المعركة التي نخوضها هي أنبل وأشرف معركة على الإطلاق في مواجهة الإرهابيين والقتلة، أنا بقول كده لأن لازم نكون متأكدين أن ربنا سبحانه وتعالى لن ينصر أهل الشر على أهل الخير، مرة تاني بقول لكل المصريين، عزائي لكل المصريين، هذا الحدث لن يزيدنا إلا قوة وعزم على مواجهة الإرهاب والإرهابيين.. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق