عاجل.. الرئيس الإيطالي يوجه برقية عزاء للرئيس السيسي

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 06:25 م
عاجل.. الرئيس الإيطالي يوجه برقية عزاء للرئيس السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي- أرشيفية

أفادت، فضائية أون لايف، في نبأ عاجل لها قبل قليل، أن الرئيس الإيطالي، أرسل برقية عزاء إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، ذلك لنعيه في شهداء حادث مسجد الروضة، بمنطقة بئر العبد في سينا، الذي حدث اليوم الجمعة، أثناء أداء صلاة الجمعة، وأسفرت عن اسشتهاد 200 شخص، وإصابة 155 أخرين.

كانت برلمانات حلف شمال الأطلسى "الناتو" وقفت دقيقة حداد على أرواح شهداء تفجير مسجد الروضة الإرهابي.
 
وكان وزير الخارجية البريطانية بوريس جونسون، كتب عبر حسابه بتويتر نعيه  لشهداء حادث الإرهابى تفجير مسجد الروضة بالعريش، والذي وصل عددهم حتى الآن أكثر من 200 شهيد، و130 مصابا.
 
وغرد جونسون: "يؤلمني جدا الاعتداء المروع على مسجد في شمال سيناء في مصر، وأتوجه بالتعازي والمواساة لجميع المتأثرين بهذا العمل الغوغائي".
 
وكان شهود عيان بشمال سيناء أفادوا بأن إرهابيين اقتحموا مسجد الروضة الكائن فى قرية الروضة غرب العريش وفجروا عبوة ناسفة بمحيط المسجد أثناء أداء الصلاة، وتسبب الانفجار فى مقتل وإصابة عدد من المصلين وتلفيات بالمسجد.
 
وأدان ائتلاف دعم مصر برئاسة المهندس محمد السويدى الحادث الإرهابى الذى وقع اليوم، بشمال سيناء وذلك بعد قيام عدد من الإرهابيين باقتحام مسجد الروضة الكائن في قرية الروضة غرب العريش وفجروا عبوة ناسفة بمحيط المسجد أثناء أداء الصلاة، وتسبب الانفجار فى مقتل وإصابة عدد من المصلين وتلفيات بالمسجد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق