محافظ القاهرة يتفقد مصابي حادث مسجد الروضة

السبت، 25 نوفمبر 2017 12:50 م
محافظ القاهرة يتفقد مصابي حادث مسجد الروضة
عاطف عبد الحميد
ماجد تمراز

زار المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، مصابي الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة بالعريش، وأطمأن على حالتهم وتأكد من تلقيهم العناية اللازمة كما تأكد من تواجد الفريق الطبي اللازم لمتابعة وضعهم الصحي وذلك بمستشفى معهد ناصر والتي استقبلت 17 مصاب ومستشفى دار الشفاء والتي استقبلت  12 مصاب .

 

وقال المحافظ، إنه فور وقوع الحادث، أصدر تعليماته لمدير مديرية الشئون الصحية برفع كافة الاستعدادات وإعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات التابعة لها والبالغ عددها  41 مستشفى في القاهرة والتنسيق بين غرفة الأزمات الخاصة بالقاهرة ووزارة الصحة ومحافظة القاهرة ومحافظتي الإسماعيلية وشمال سيناء للتنسيق لنقل المصابين والتي بلغ حالتهم 29 حالة .

 

وأشار إلى انه تم رفع درجة الاستعداد في كافة غرف العمليات وتواجد مديري المستشفيات والأطباء ورؤساء الأقسام وتوفير كافة العناية اللازمة للمصابين وذويهم وتوفير متطلباتهم، كما وجه بتجهيز جميع المعدات الطبية ، مؤكدا  على توافر أكثر من 1000 كيس دم بالمستشفيات  لمواجهة إي طارئ مشيرا إلى إن حالة المصابين مستقرة وفى تحسن مستمر.

 

أدان المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة الحادث الإرهابي ، مؤكدا أن تلك الأحداث لن تزيد مصر الإ قوة وصلابة لمواصلة استئصال الإرهاب من جذوره.

 

 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق