محمد صلاح فى مهمة الانتقام من تشيلسى

السبت، 25 نوفمبر 2017 01:15 م
 محمد صلاح فى مهمة الانتقام من تشيلسى
محمد صلاح
أسماء عمر

 ألقت وسائل الاعلام الانجليزية الضوء على النجم المصرى محمد صلاح الذى يخوض إختباراً صعباً مع فريق ليفربول أمام تشيلسى فى السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "آنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
البداية مع صحيفة "صن"، التى وصفت محمد صلاح بـ"مُنقذ" ليفربول هذا الموسم، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى يقدم موسماً رائعاً حتى الآن، حيث يتصدر قائمة هدافى الدورى الانجليزى برصيد 9 أهداف، كما قاد منتخب مصر للصعود إلى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.
 
وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح شخصية خجولة، ونادراً مع يظهر فى وسائل الأعلام، كما يغيب عن الظهور فى الأعلانات التجارية عكس كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني، وليونيل ميسى نجم برشلونة الاسباني.
 
كما تحدثت الصحيفة، عن رفض محمد صلاح الحصول على "فيلا" هدية مكافأة له من أحد رجال الأعمال، مكافأة له بعدما قاد منتخب مصر للصعود إلى مونديال 2018، وطالبه بالتبرع بقيمة الـ"فيلا" لمسقط رأسه.
 
أما شبكة "سكاى سبورتس"، فقالت أن محمد صلاح سيسعى للأنتقام من ناديه السابق تشيلسى فى مباراة اليوم، بعدما قضى فترة غير سعيدة مع النادى اللندني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة