أخبار مصر اليوم السبت 25-11-2017: الرئيس الأرميني ومفتي استراليا يدينان حادث مسجد الروضة

السبت، 25 نوفمبر 2017 02:17 م
أخبار مصر اليوم السبت 25-11-2017: الرئيس الأرميني ومفتي استراليا يدينان حادث مسجد الروضة
الرئيس الأرميني

لازالت أصداء الحادث الإرهاب الغاشم على مسجد الروضة الكائن بقرية الروضة بمنطقة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، والذي خلف 305 شهيدا وعشرات المصابين، أمس الجمعة، تتصدر أخبار اليوم السبت، على المستويين المحلي والدولي.

 

وتنشر "صوت الأمة" أخبار مصر اليوم السبت 25-11-2017 خلال الساعات القليلة الماضية.

 

النائب العام يكشف تفاصيل جديدة عن حادث الروضة الإرهابي

قال المستشار نبيل صادق النائب العام في بيانه الذي أصدر اليوم السبت،  بشأن القضية رقم 1 لسنة 2017 جنايات أمن دولة طوارئ بئر العبد، حول حادث مسجد الروضة الكائن بقرية الروضة بمنطقة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، أن الإرهابيين كانوا يحملون الأسلحة الآلية.

 

شاهد.. صلاة الغائب على أرواح شهداء الروضة بالجامع الأزهر

أدى مئات المصلين فى الجامع الأزهر صلاة الغائب على أرواح شهداء مسجد الروضة فى شمال سيناء، الذين راحوا ضحية الحادث الإرهابى أمس الجمعة.
 
 
وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني تخصيص الفترة الدراسية الأولى بكافة المدارس وبجميع الصفوف الدراسية؛ لتناول دور مصر في مواجهة الإرهاب والتحديات الراهنة، وعدم تخليها عن معركة التنمية والبناء.
 

مفتي أستراليا عن حادث الروضة: منفذو الحادث شوهوا صورة الإسلام وأساءوا إليه

وصف مفتي أستراليا، في بيان ، اليوم السبت، الإرهابيين بالجهلة والأشرار الذين يسيئون فهم الدين السمح وفقدوا وعيهم ، مستبعدا أن ينتمي الفكر الإجرامي لهؤلاء إلى دين الله.

 

 
أعرب الرئيس الأرميني سيرج سركيسيان، عن تعزيه للرئيس عبد الفتاح السيسي وللشعب المصري، في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة، وأسفر عن استشهاد 235 مواطنا وإصابة 190 آخرين.
 
 
الصحف الإماراتية عن حادث الروضة: الإرهاب لن يكسر إرادة مصر وشعبها
 
احتل الهجوم الإرهابى الذى استهدف مسجدا فى مدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء صدارة أخبار الصحف الإماراتية الصادرة اليوم السبت، مؤكدة أن الإرهاب سيخسر الرهان على كسر إرادة مصر.
 

"الصداقة السودانية المصرية" تدين حادث مسجد الروضة الإرهابي

أدانت جمعية الإخوة السودانية المصرية وهيئة الصداقة المصرية السودانية الحادث الإرهابي الآثم الذي وقع بمسجد الروضة بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء، أمس الجمعة.
 
 
"التضامن": نواصل جهود الإغاثة لأسر المصابين في حادث مسجد الروضة الإرهابي
 
تم توفير 45 سريرا لإقامة أسر المصابين في الحادث الإرهابي الذي وقع في مسجد الروضة بشمال سيناء، بمركز تدريب التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، بالإضافة إلى 150 سريرا بالشباب والرياضة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة