أوراوا الياباني يحرز لقب "بطل آسيا" على حساب الهلال السعودي بهدف قاتل (فيديو)

السبت، 25 نوفمبر 2017 02:25 م
أوراوا الياباني يحرز لقب "بطل آسيا" على حساب الهلال السعودي بهدف قاتل (فيديو)
أوراو الياباني

نجح فريق أوراوا الياباني في الفوز علي نظيره الهلال السعودي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهم اليوم علي ملعب استاد سايتاما ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وأحرز هدف المباراة الوحيد المهاجم البرازيلي رافائيل سيلفا في الدقيقة 86 من عمر المباراة ليتوج بطل اليابان  بلقب دوري أبطال اسيا.

وفشل الهلال السعودي في ترجمة السيطرة علي مجريات اللعب واحراز هدف خلال عمر المباراة امام الدفاعات المحكمة من الفريق اليابني المتواضع  مستغلا خطا فادحا لمدافع الهلال وينهي علي امال الفريق السعودي في استعاد اللقب الغائب عن الهلاليين.

وجاء تشكيل رامون دياز النمدير الفني للهلال السعودي بقيادة علي النحو التالي

 عبد الله المعيوف فى حراسة المرمى، محمد البريك، وأسامة هوساوي، ومحمد جحفلي، وياسر الشهرانى، وعبدالله عطيف، وميليسي، وسلمان الفرج، وسالم الدوسرى، ونواف العابد، وعمر خربين، بينما يتواجد على مقاعد البدلاء، محمد الواكد، عبد الله الزوري، عبد الملك الخيبري، محمد كنو، محمد الشلهوب، مختار فلاتة، ياسر القحطاني.

وكان الهلال السعودى يحتاج لتحقيق الفوز بهدف دون مقابل أو التعادل الإيجابى 2/2 للحصول على لقب دورى أبطال أسيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضى بملعب "الملك فهد" الدولى بالعاصمة السعودية "الرياض" بالتعادل الإيجابى 1/1.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق