هكذا نعى الفنانون شهداء حادث مسجد الروضة الإرهابي (صور)

السبت، 25 نوفمبر 2017 04:00 م
هكذا نعى الفنانون شهداء حادث مسجد الروضة الإرهابي (صور)
حسن الشافعى
كتب- كريستين سامى

أثار الحادث الإرهابى الخسيس الذي وقع في مسجد الروضة بالعريش حزن العديد من الفنانين، عبر صفحاتهم الخاصة على موقع «إنستجرام».

نشر الفنان حسن الشافعى معلقا على الحادث الإرهابى قائلا: «هنيئاً لمن قُتِلُوا الْيَوْم في مسجد الروضة، فقد ماتوا على أطهر وأشرف حال، ماتوا شهداء بين يدي الرحمن».

 

حسن الشافعي يعلق على حادث الروضة الإرهابي

 

أما الفنانة نيرمين ماهر، فقالت: «حسبى الله ونعم الوكيل الإرهاب لا دين له.. رحم الله شهداء الإسلام شهداء الوطن».

نيرمين ماهر تعلق على حادث الروضة في سيناء

كما علق الفنان شريف رمزى بقوله: «أصعب شيء في الوجود ان تواجه إرهاب وشر بلا منطق رحم الله شهداءنا جميعاً وأسكنهم فسيح جناته».

الفنان شريف رمزي

ونشرت الفنانة لقاء سويدان، صورة ممزوجة بالوحدة الوطنية نص من الإنجيل ونص من القرآن الكريم، وعلقت قائلة: «يا رب احفظ شعب مصر.. اللهمم رحمه من عندك أسدلها على وطني وأهلي».

الفنانة لقاء سويدان تعلق على حادث الروضة

 

ونشرت الفنانة ندى بسيوني صورة «تحيا مصر» كما أيضا نشرت الفنانة إيمان أبو طالب صورة لعلم مصر معلقة عليها قائلة: «وإنّا لله وإنّا إليه راجعون».

nada
 
 
 
ونشرت الفنانة إيمان أبو طالب، صورة لعلم مصر، وكتبت عليها: «إننا نعزي أنفسنا وشعبنا الكريم فى فقد أحبابنا وأهلنا في صلاة الجمعة فى مسجد الروضة في بئر العبد».

eman

 

كان شهود عيان بشمال سيناء أفادوا بأن إرهابيين اقتحموا مسجد الروضة الكائن فى قرية الروضة غرب العريش وفجروا عبوة ناسفة بمحيط المسجد أثناء أداء الصلاة، وتسبب الانفجار فى مقتل وإصابة عدد من المصلين وتلفيات بالمسجد.

وأدان ائتلاف دعم مصر برئاسة المهندس محمد السويدى الحادث الإرهابى الذى وقع اليوم، بشمال سيناء وذلك بعد قيام عدد من الإرهابيين باقتحام مسجد الروضة الكائن في قرية الروضة غرب العريش وفجروا عبوة ناسفة بمحيط المسجد أثناء أداء الصلاة، وتسبب الانفجار فى مقتل وإصابة عدد من المصلين وتلفيات بالمسجد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة