حبس سكرتير محكمة انتحل صفة وكيل نيابة للنصب على المواطنيين

السبت، 25 نوفمبر 2017 04:18 م
حبس سكرتير محكمة انتحل صفة وكيل نيابة للنصب على المواطنيين
حبس
إسلام ناجي

قررت نيابة المرج، اليوم السبت، حبس سكرتير محكمة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة النصب وانتحال صفة قاضى، وقدرته على إلحاق أبناء المجني عليهم بالكليات العسكرية وتسهيل أي طلبات لهم في مؤسسات الدولة.
 
البداية عندما تقدمت سيدة تدعي "عبير. م" ربة منزل، ببلاغا لإدارة مباحث التكنولوجيا والمعلوات، ضد شخص يدعى المستشار محمد الدغيدى، وقالت في البلاغ إنها تعرفت عليه من خلال موقع التواصل الأجتماعى " فيسبوك"، وأنها لديها الرسائل الخاصة بينهم التى تثبت تعرضها للنصب على يد ذلك الشخص والاستيلاء منها على مبلغ 30 ألف جنيه.
 
وبتقنين الإجراءات لمعرفة مالك "الأكونت"، تبين أن المتهم يدعي "هانى. م."موظف فى محكمة شمال، وأنه قام بانتحال صفة وكيل النائب العام للنصب على المواطنيين وإيهامهم بقدرته على إلحاق أبنائهم بالكليات العسكرية، وتسهيل أى طلبات لهم فى مؤسسات الدولة.
 
وبإعداد الأكمنة وأستأذان النيابة العامة، تمت مداهمة منزل المتهم بمنطقة المرج والقبض عليه، وعثر بحوزته على كارنيهات مزورة خاصة بهيئات قضائية بالدولة وصور له بالوشاح الذى يرتديه وكيل النائب العام ومبالغ مالية، وتحررعن ذلك المحضر رقم 12115 لسنة 2017 وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة