متحدث الرئاسة يوضح معنى استخدام الرئيس لـ"القوى الغاشمة" في حادث الروضة

السبت، 25 نوفمبر 2017 08:20 م
متحدث الرئاسة يوضح معنى استخدام الرئيس لـ"القوى الغاشمة" في حادث الروضة
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن توعد الرئيس عبد الفتاح السيسى الإرهابيين بالثأر للشهداء واستخدام لفظ "القوة الغاشمة"، خلال كلمته أمس الجمعة، يقصد بها القوة الشريفة التى لا ترحم المعتدى وتلاحق الإرهابيين وتأخذهم جميعاً وهذا باختصار معنى القوى الغاشمة.

وأضاف راضي، في اتصال هاتفي بإحدى القنوات الفضائية:"القصاص السريع جارى منذ أمس إلى الآن من خلال عمليات تقوم بها الأجهزة الأمنية لتتبع وملاحقة الإرهابيين وجارى إطلاع الرئيس أولا بأول على ما يتم.. هناك نجاحات تتم والقوى والقصاص عنوان العمليات".

وقال راضي: إن ما حدث فى مسجد الروضة أمس هى عملية يأس تماماً وكاشفة للوجه الأسود والقبيح للإرهاب الذى أصبحت نهايته قريبة، بعدما فشل الإرهاب فى مواجهة الجيش والشرطة توجه إلى المساجد والكنائس لإحداث أكبر خسائر".

وشدد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، على أن القبائل فى سيناء قبائل وطنية وأثبتت دورها الوطنى عبر الحروب التى خاضتها مصر منذ القدم، لافتاً إلى أن الرئيس السيسى وجه الحكومة بالبدء فى تنمية شاملة بمنطقة بئر العبد، وتابع:" مكافحة الإرهاب تتم على محورين أحدهم العسكرى والآخر التنمية والأخير لا يقل أهمية عن المحور العسكرى".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق