كلوب عن عدم احتفال صلاح بهدفه في تشيلسي: واصل عمله دون الكشف عما بداخله

الأحد، 26 نوفمبر 2017 12:34 م
كلوب عن عدم احتفال صلاح بهدفه في تشيلسي: واصل عمله دون الكشف عما بداخله
محمد صلاح
أسماء عمر

تحدث يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي، عن عدم احتفال النجم المصري محمد صلاح بالهدف الذى سجله فى شباك تشيلسي بالمباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، والتى أقيمت مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
وقال يورجن كلوب فى تصريحات لصحيفة "مترو" البريطانية، "أعتقد أن الوقت والمكان ليسا مناسبين للحديث عن مثل هذه الأمور، نحن كمدربين ولاعبين لا أحد يهتم بما نشعر به، وأرى أن محمد صلاح نجح في ذلك عندما حرص على مواصلة عمله بالشكل الأمثل، دون الكشف عما يشعر بداخله".
 
شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، توجت المصري محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول، بلقب أفضل لاعب في مباراة ليفربول وتشيلسي التي أقيمت مساء السبت بملعب "آنفيلد"، في قمة مباريات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
وبادر محمد صلاح بالتسجيل لنادى ليفربول في الدقيقة 65، قبل أن ينجح ويليان فى إدراك التعادل لفريق تشيلسى بالدقيقة 85 لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1/1.
 
ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 10 أهداف، كما رفع "الفرعون المصري" رصيده من الأهداف مع ليفربول بجميع المسابقات هذا الموسم إلى 15.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة