10 أسباب تنصب محمود طاهر رئيسا للأهلي في موقعة 30 نوفمبر (صور)

الأحد، 26 نوفمبر 2017 07:23 م
10 أسباب تنصب محمود طاهر رئيسا للأهلي في موقعة 30 نوفمبر (صور)
محمود طاهر رئيس الاهلي
حسام الحاج

اقترب موعد انتخابات النادي الأهلي المقرر لها الخميس المقبل 30 نوفمبر الجاري في ظل اشتعال أجواء المنافسة بين المهندس محمود طاهر الرئيس الحالي ومحمود الخطيب لاعب المارد الأحمر السابق.

وحشد الجميع أسلحته لخوض المعركة التي يعول فيها طاهر على العديد من الإنجازات التي حققها مع النادي علي جميع المستويات الرياضية والخدمية فضلا عن الطفرة الإنشائية الملحوظة التي تحققت على يده.

وهناك العديد من الأسباب التي ترجح كافة محمود طاهر على محمود الخطيب قبل خوض غمار المنافسة الانتخابية «صوت الأمة» يسلط عليها الضوء في السطور التالية.

 

719064
 


أجازة المولد النبوي الشريف

موعد انتخابات النادي الأهلي 30 نوفمبر الجاري سيتزامن مع المولد النبوي الشريف والتي أقرته الدولة أجازة رسمية فضلا عن العاملين في المصانع والشركات  الأمر الذي يتيح الفرصة للأعضاء الجمعية العمومية للنزول والإدلاء بأصواتهم وانتخاب من يمثلهم كرئيس للنادي مما ييرجح كافة محمود طاهر خاصة أن جميع العاملين في الشركات والبنوك والهيئات والمصالح أعلنوا مرارا وتكرارا عن تأييدهم لقائمة المهندس محمود طاهر.

 

أعضاء قائمة محمود طاهر

قائمة محمود طاهر تضم مجموعة من القامات الرياضية والإعلامية والإدارية الكُبرى، القادرة على النهوض بالقلعة الحمراء بشكل أفضل خلال الدورة المقبلة إذا ما حالفها التوفيق فضلا عن الخبرات القوية التي يتمتعون بها.

وتضم قائمة طاهر، مصطفى مراد فهمى نائبا، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيى وهانى سرى الدين، وخالد حبيب، وحمدى الكنيسى، وإيهاب ماضى، ومحمد جمال هليل، والثلاثى الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.

 

1508596280_378_أعضاء-النادي-الأهلي-يحتشدون-حول-قائمة-محمود-طاهر-الانتخابية-صور

 

الانجازات التي حققها مجلس طاهر

لا شك أن مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، برئاسة المهندس محمود طاهر، حقق العديد من الإنجازات، سواء على المستوى الإنشائي، أو المستوى الرياضي في جميع الألعاب، وذلك فوزه في انتخابات النادي، في2014 على حساب إبراهيم المعلم أحد الأسماء القوية داخل أروقة النادي الأهلي، خاصة في ظل تأييد المجلس السابق برئاسة حسن حمدي لقائمة المعلم، فالفوز في الانتخابات كان بمثابة مفجأة كبيرة، خاصة لجماهير الأهلي الغفيرة، التي توقعت فوز إبراهيم المعلم بعد الدعم الكبير له من جانب مجلس حسن حمدي.

 

فرع التجمع الخامس

يحسب لمجلس إدارة النادي الأهلي الحالي برئاسة محمود طاهر أن وضع حجر الأساس لفرع الأهلي الرابع بالتجمع الخامس الأمر الذى يكشف عن كم المفاجأت الإنشائية التي يتضمنها برنامج طاهر وقائمته الانتخابية.

 

التجمع الخامس

 

بطولات الأهلي في عهد طاهر

حقق الأهلي العديد من البطولات على مستوي فريق الكرة كالدوري والكأس الغائب عن دولاب القلعة الحمراء لمدة 10 سنوات  فضلا عت ألعاب الصالات والألعاب الفردية.

11201715154531

 

زيادة موارد النادي الأهلي وعقود الرعاية

رئيس الأهلي عندما تسلم النادي، لم يكن يملك أي موارد مالية، وكان النادي لديه ازمات مالية، كبيرة، لم يشهدها من قبل، لكن طاهر ومجلسه تمكنوا من إعادة الأهلي، إلى سابق عهده، بل وحقق أعلى عائد في الميزانية، بعدما حقق أعلى عقد رعاية للنادي، على مر تاريخة ، وأيضًا بفارق كبير عن أقرب الأندية المصرية المنافسة للأهلي، ويعد هذا هو الإنجاز الأكبر لمحمود طاهر داخل الأهلي، حيث حول النادي من أزمة مالية طاحنة، إلى أكبر فائض في الميزانية.


استعادة حقوق الأهلي الضائعة

العقبة الوحيدة أمام محمود طاهر ومجلسه، تتمثل في كثرة الأحكام القضائية، ضد الانتخابات، والتي كانت سببًا في حل المجلس الحالي، بسبب أخطاء في إجراءات العملية الانتخابية، والذي تم تعينه مرة أخرى، بعد قرار الحل، عن طريق خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، ليستمر المجلس في عمله.

 

حلم استاد الأهلي

يقترب النادي الأهلي بخطوات واضحة هذه المرة من تحقيق الحلم الأبرز لجماهيره العريضة على امتداد القطر المصري، بإنشاء استاد خاص بالقلعة الحمراء.

ومع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر، باتت القلعة الحمراء على مشارف تحقيق الحلم الأول بإنشاء استاد الأهلي، الذي تم الإعلان عن بدء عمليات تنفيذه فى مؤتمر بالنادي الأهلي.

 

184322_0

 

الصالحوية وبطاقات الجمهور

أعلن خالد صالح سليم نجل الراحل صالح سليم رئيس القلعة الحمراء، واللواء كامل عبد المحسن مرتجي وأميره عبد المحسن مرتجي نجلي الفريق مرتجي رئيس الأهلي السابق دعمهم لمحمود طاهر، فضلا عن إعلان انطلاق مشروع تسليم بطاقات الجمهور، التي عكفت إدارة المباريات بالنادي على إعدادها طيلة الخمسة أشهر الماضية. هو تنظيم عملية دخول الجماهير إلى الملاعب، والحفاظ على النظام داخل المستطيل الأخضر.

21017672_1821816981167064_43452671_o

 

 

 

حكمة محمود طاهر فى إدارة الأزمات والملفات الصعبة
 

كانت هناك عقبة  أمام محمود طاهر ومجلسه، تتمثل في كثرة الأحكام القضائية، ضد الانتخابات، والتي كانت سببًا في حل المجلس الحالي، بسبب أخطاء في إجراءات العملية الانتخابية، والذي تم تعينه مرة أخرى، بعد قرار الحل، عن طريق خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، ليستمر المجلس في عمله وينج في إدارة الملفات والأزمات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق